الرئيسية / اخبار الرياضة / دوري جميل يعود من جديد غد الجمعة بلقاءات مثيرة
أخبار الدوري السعودي
الدوري السعودي " دوري جميل "

دوري جميل يعود من جديد غد الجمعة بلقاءات مثيرة

تستأنف غد الجمعة ، منافسات دوري جميل ” الدوري السعودي لكرة القدم للمحترفين ” ، بعد توقف استمر لشهر تقريباً ، إثر ارتباط المنتخب السعودي بلقائين في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2018 بروسيا ، وأيضاً بسبب حلول عيد الأضحى المبارك والذي كانت آخر أيامه اليوم .

وسيعود الدوري بحوالي 3 لقاءات في الغد ، جميعها يحمل طابع الإثارة . أول هذه اللقاءات هو ديربي القصيم ، والذي سيجمع بين فريقي التعاون والرائد والذي سيستضيف ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة . وثاني مباريات الغد سيكون بين فريقي الخليج والباطن ، والذي سيقام في الخبر على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية . أما الثالث فسيكون بين فريقي الاتفاق والهلال السعودي ، وسيكون في ملعب الملك فهد الدولي بمدينة الرياض .

فالبنسبة للقاء التعاون مع الرائد ، سيشهد دخول التعاون الجريح وهو في المركز قبل الأخير من جدول ترتيب دوري جميل بلا نقاط ، عقب خسارته من فريقي الهلال والوحدة . بينما الرائد فيقبع في المركز السادس برصيد 3 نقاط ، ولديه أمل في الاستمرار على منوال الانتصارات والعروض الجيدة ، بعدما حقق فوز وحيد وأداء جيد رغم الخسارة أمام فريق الاتحاد السعودي .

أما لقاء الخليج والباطن ، فالأول القابع بالمركز الثاني عشر بعدما خسر لقائيه أمام الهلال والوحدة ، يسعى للفوز الأول بالدوري . وما سيساعده هو دعمه الكبير لخط الدفاع ، أملاً في الظهور غداً بصورة جيدة ، ومحو آثار البداية السيئة . أما فريق الباطن فلديه 3 نقاط بعد فوزه في الجولة الماضية على الشباب ، جعلته في المركز الثامن في ترتيب الدوري ، ويتطلع للحفاظ على تواجده في المنطقة الدافئة بالدوري .

أما ثالث المباريات للغد بين الاتفاق والهلال السعودي ، حيث يسعى الثاني لمواصلة الفوز والوصول للصدارة ، حيث يمتلك حالياً رصيد 6 نقاط وهو نفس رصيد كلا من الاتحاد والأهلي ويشارك الثنائي صدارة دوري جميل . حيث تمكن في أول أسبوعين بالدوري ، من الفوز على كلا من التعاون والباطن ، ويريد أن ينتصر في الغد على فريق الاتفاق ، والذي يمتلك 3 نقاط في رصيده ، من فوز وحيد على فريق النصر .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *