الرئيسية / اخبار الرياضة / موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي في أولى جولات الدوري المصري لموسم 2016/2017
موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي
الأهلي والإسماعيلي " صورة أرشيفية "

موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي في أولى جولات الدوري المصري لموسم 2016/2017

يبدأ النادي الأهلي غد السبت ، أول مبارياته للموسم الجديد من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم . حيث سيلتقي بقريق الإسماعيلي ، في لقاء قمة مبكرة بين الناديين الكبرين . وستكون المباراة ختاماً لأول جولات الدوري لموسم 2016/2017 ، والتي بدأت منذ أمس الخميس . ومن المنتظر أن تقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة ، وسيستضيفها ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس .

هذا وقد أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم ، عن طاقم التحكيم لمباراة الكلاسيكو بين الأهلي والإسماعيلي . حيث سيكون حكم الساحة جهاد جريشة ، وسيعاونه كلا من أيمن دجيش وتحسين أبو السادات ، على أن كون محمد أبو خاطر حكماً رابعاً للقاء .

ومن المنتظر اليوم عقب تمرين الأحمر مساءاً في تمام الساعة الخامسة ، أن يقوم المدير الفني للفرق حسام البدري بالإعلن عن قائمة اللاعبين الذين سيخوضون لقاء الدراويش في الغد . ويسعى الأحمر للحفاظ على بطولة الدوري الأقرب لجماهيره ، والتي تمكن من الفوز بها الموسم الماضي ، بعد منافسة شرسة مع غريمه الزمالك والذي كان صاحب اللقب في الموسم الذي يسبقه .

أما فريق الإسماعيلي فيدخل المباراة طمعاً في تحقيق أول 3 نقاط في مشواره ، والفوز على بطل النسخة الماضية . ورغم معاناة صفوف الفريق ، لكن مباراة القمة مع الأهلي لها حسابات أخرى . وكان الدراويش قد قاموا منذ وقت قصير بالإعلان عن قائمة اللاعبين المسافرين للقاهرة والتي ضمت حوالي 20 لاعباً ، لم تشهد أية تغييرات عن مثيلتها في نسخة الدوري المصري الموسم الماضي . ولكن لعل أبرز ما فيها هو غياب اللاعب كريم بامبو ومحمد عادل جمعة والذي انتقل في الصيف للإسماعيلي من نادي الزمالك ، كذلك لم يتواجد فيها حارس الفريق محمد صبحي بسبب الإصابة .

وهذه هي قائمة ال 20 للدراويش

قائمة الإسماعيلي

يذكر أن القنوات التي ستنقل المباراة هي كلا من ON Sport ، DMC Sport بالإضافة إلى قناة النيل الرياضية الفضائية والأرضية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *