الرئيسية / اخبار الرياضة / روما يتعادل مع بلزن خارج أرضه في غياب محمد صلاح بالدوري الأوروبي
روما يتعادل مع بلزن خارج أرضه في غياب محمد صلاح بالدوري الأوروبي
لاعب روما بيروتي خلال احتفاله بهدف فريقه في بلزن

روما يتعادل مع بلزن خارج أرضه في غياب محمد صلاح بالدوري الأوروبي

لم يتمكن فريق روما الإيطالي ، من تحقيق الفوز في مستهل مشواره بدور مجموعات بطولة الدوري الأوروبي . حيث تعادل الذئاب اليوم خارج الأرض ، مع فريق فيكتوريا بلزن التشيكي بنتيجة هدف لكل فريق ، ليفقد روما نقطتين هامتين في أول لقاءاته بالمجموعة الخامسة . وبتلك النتيجة تمكن فريق أوستريا فيينا من تصدر المجموعة ، بعدما فاز على فريق أسترا بنتيجة 3-2 .

البداية جاءت مبكرة في التسجيل ، ففي الدقيقة الرابعة من أحداث الشوط الأول ، تمكن لاعب روما بيروتي من إحراز هدف فريقه الوحيد في المباراة عن طريق ركلة جزاء . لكن جاء الرد سريعاً من بلزن ، والذي تمكن بعد دقائق قليلة من هدف الذئاب ، من غدراك هدف التعادل عن طريق لاعبه ماريك باكوس في الدقيقة 11 من نفس الشوط . وخلال الشوط الثاني حاول الضيوف بقيادة المدير الفني لوتشاينو سباليتي ، إجراء دفعة من التغييرات أملاً في خطف الفوز . فنزل الملعب أصحاب الخبرات الثلاثة وهو ديجكو وفلوينزي وتوتي ، لكنهم لم ينجحوا في صنع الفارق ، وانتهت المباراة بالتعادل .

ولعل أبرز ما كان في المباراة ، هو غياب المحترف المصري في صفوف روما محمد صلاح ، وذلك لأول مرة من فترة طويلة . فصلاح لم يكن ضمن التشكيل الأساسي أمام بلزن ، واستبعد سباليتي اللاعب بقرار فني . وجلس الفرعون المصري إحتياطياً ، ولم يشارك حتى كبديل في اللقاء ، لتكون مباراة بلزن أول غياب لمحمد صلاح بشكل تام عن روما .

وهذه هي تشكيلة الفريق الغائب عنها صلاح

روما

يذكر إن صلاح خلال كامل الموسم الماضي ، لم يغب عن المشاركة في مباريات روما ، سوى في حوالي 5 لقاءات ، وكان الغياب فيها بسبب إصابته أو تعرضه للإيقاف ، وليس فنياً كما حدث اليوم . وبعد مباراة بلزن ، سيستعد الذئاب لمواجهتهم المقبلة في الدوري الإيطالي ، أمام فريق فيورنتينا يوم الأحد المقبل . وكانت مسابقة الكاليتشو للموسم الحالي ، قد شهدت تسجيل صلاح لهدف واحد في مباراة روما أمام سامبدوريا يوم الأحد الماضي .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *