الرئيسية / تطبيقات / تنزيل اوبرا 2016 من جوجل بلاي لجميع الهواتف الذكية

تنزيل اوبرا 2016 من جوجل بلاي لجميع الهواتف الذكية

متصفح اوبرا من المتصفحات ألتي يتم البحث عنها و عن رابط تحميلها العديدين ، الجدير بالذكر ان المتصفح يدعم العديد من المزايا و التي سنوضحها لكم بالموضوع بالتفاصيل ، الجدير بالذكر ان المتصفح يمكنكم أن تقوموا بتحميله على مختلف أنواع الهواتف الذكية باختلاف أنظمة التشغيل لها ، حيث يتم تحميله على الأندرويد و نظام اي أو اس و نظام ويندوز و غيرهم من الأنظمة ، الجدير بالذكر ان المتصفح يستخدمه ثلاثمائة مليون شخص في مختلف الأماكن في العالم ، ليس هذا فقط بل استطاع أن ينافس مختلف المتصفحات الأخرى سواء الانترنت اكسبلورر أو جوجل كروم و غيرهم من المتصفحات المتعددة .

تعرف على جميع مزايا متصفح اوبرا 2016 :

يتمتع المتصفح بمزايا عديدة و متنوعة ، فنجد أن اوبرا بسيط في الاستخدام و سهل و يتمتع بواجهة استخدام بسيطة و سهلة ، الجدير بالذكر ان المتصفح كان في أول تصميمه و إصداره كان مدفوع الثمن ، و لكن مع التطورات و المنافسات المحيطة له من قبل باقي المتصفحات تم جعله مجاني حتى يستخدمه العديد من الأشخاص بشكل مناسب و يتمتعوا بمزايا عديدة.

كما من مزايا المتصفح أنه يتمتع بالحماية القوية من أي عمليات الاحتيال عليك من مختلف المواقع المشبوهه التي تعمل على  سرقة معلوماتك الشخصية و تقوم بالتجسس و غيرها من تلك الأمور ، كما أن هذا المتصفح يقوم بتدعيم و تحميل مختلف ملفات التورنت ، و للقيام بذلك يمكنك ان تقوم بالضغط على رابط التورنت ليعمل  المتصفح على الفور بتحميل محتويات التورنت .

كما يمتلك المتصفح علي الكثير من المزايا الأخرى و التي منها أن تقوم بمنع أي صورة من الظهور ، و ذلك حيث يمكنك لحظر صورة من الظهور ان تقوم بعمل الاتي فعليك أن تضع مؤشر الفارة على الصورة و من ثم قم بالضغط على زر اليمين وتختار من القائمة أمر  Block content  و بعد ذلك  لن يتم عرض الصورة مرة أخرى في إي مرة قادمة .

و لكي تقوم بحظر الإعلانات الموجودة في المتصفح بشكل نهائي و تلقائي عليك ان تتبع تلك الخطوات ، فعليك أولا أن تنفر على مساحة فارغة في صفحة الموقع المطلوب و من ثم قم باختيار Edit site preferences و الاختيار من بين الخيارات الخاصة بالصفحة لتعطيل الصور منه .

كما من ضمن المزايا التي يدعمها متصفح اوبرا أنه يمكنك عن طريقه أن تقوم بفتح عدة صفحات في نافذة واحدة  و ذلك بهدف الاستخدام المتعدد للمتصفح و سهولة التعامل معه ، و يتيح لك أيضا أن تقوم بالبحث عن إى من الأمور أو الشخصيات و ذلك بسهوله و بدون أن يواجهه إي مستخدم اي عناء ، كما يمكن حفظ اي صفحة في مفضله المتصفح.

اليكم رابط تنزيل اوبرا 2016 من متجر جوجل بلاي:

يمكن لجميع المستخدمين أن يقوموا بتنزيل هذا المتصفح و ذلك من خلال متجر جوجل بلاي و اليكم الرابط للتحميل من هنا ، و يتم التحميل لهذا المتصفح لمختلف الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد و من تلك الأجهزة أجهزة سوني و سامسونج و غيرهم من الهواتف الذكية.

الجدير بالذكر ان كل ما ذكرناها عن هذا المتصفح يمكنكم استخدامها و ذلك لاستخدام المتصفح بشكل أفضل و بشكل أكبر ، و سنستمر معكم بمتابعة مختلف المستجدات في عالم التقنية و آخر التحديثات لمختلف التطبيقات التي يتم تحميلها من متجر جوجل بلاي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *