الرئيسية / اخبار الرياضة / مروان محسن يغيب ثلاثة أسابيع عن الأهلي للإصابة
مروان محسن يخضع لجراحة الرباط الصليبي على يد كروج
مروان محسن مهاجم الأهلي

مروان محسن يغيب ثلاثة أسابيع عن الأهلي للإصابة

انتهى لاعب فريق الأهلي مروان محسن ، من كافة الفحوصات الطبية والأشعات التي أجراها في ألمانيا خلال اليومين الماضيين . وقد أوضح التقرير الألماني أن مهاجم الأهلي قد شفي بشكل كبير من إصابة التمزق في العضلة الخلفية ، وأنه فقط يعاني من التهابات في الحوض ، وهي الإصابة التي ستتسبب في غياب مروان عن الفريق لمدة 3 أسابيع تقريباً .

وقد أكد طبيب الأهلي خالد محمود أن اللاعب قد تلقى اليوم في ألمانيا ، حقنة تسمى ” بي أر بي ” خاصة بعلاج الالتهابات التي يعاني منها اللاعب منذ فترة ، ومنعته من المشاركة في التدريبات الجماعية للأحمر خلال الفترة الماضية . وأشار الطبيب أن مروان سيعود إلى القاهرة في نهاية الشهر الجاري وتحديداً يوم 20 سبتمبر ، مضيفاً أن سيخضع لبرنامج علاجي هو ما سيجعله بعيداً عن المشاركة مع الفريق طوال الفترة المذكورة أعلاه .

يذكر أن الأهلي قد تعاقد على ضم مروان محسن ، من نادي الإسماعيلي خلال شهر يوليو الماضي في مقابل 10 ملايين جنيه . وكانت الفترة الأخيرة قد شهدت تواتر أنباء حول عدم التزام القلعة الجمراء ، ببنود التعاقد مع الدراويش ، وتحديداً البند المتعلق بإعارة الأحمر لأحد لاعبيه للأصفر . وكانت مصادر داخل النادي قد أدلت ببعض التصريحات الصحفية ، حول صحة تلك الشائعات . والتي أكدت التزام الأهلي بكامل بنود التعاقد مع الإسماعيلي على الصعيد المالي ، أما بالنسبة لإعارة أحد لاعبي الأحمر والتي لم تتم حتى الآن ، قال :

بالنسبة لبند إعارة لاعب مجاناً فقد عرضنا أكثر من اسم علي الإسماعيلي لكنهم تأخروا في الرد حتى أُغلق باب الانتقالات نهائياً . لم يحدث أن خاطبنا الإسماعيلي بسبب تقصير من جانبنا سواء رسميا أو حتى شفهيا، لكنها مجرد شائعات يروج لها وكيل لاعبين من أجل إجبارنا على التعامل معه .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *