الرئيسية / اخبار الرياضة / تصريحات مرتضى منصور حول أزمة تذاكر أعضاء مجلس الإدارة واستعدادات مباراة الوداد
مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك

تصريحات مرتضى منصور حول أزمة تذاكر أعضاء مجلس الإدارة واستعدادات مباراة الوداد

عاد رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور ، من الأراضي السعودية عقب أداءه مناسك فريضة الحج . وقام بالإشراف على توزيع تذاكر لقاء الغد أمام فريق الوداد البيضاوي المغربي ، في استاد برج العرب بالاسكندرية بذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا . وكانت لمرتضى تصريحات وإجراءات – كالعادة – أثارت أزمة خلال اليوم ، وأولها رفضه منح أعضاء مجلس إدارة النادي تذاكر خاصة لمباراة الوداد . بل وطلب ممن يريد حضور اللقاء من الأعضاء ، أن يذهب لمقر النادي بميت عقبة ، ليستخرج كارنية خاص بشراء التذاكر .

وجاء رد مرتضى على ذلك الإجراء في تصريحات صحفية ، أن أعضاء المجلس هم كالجمهور العادي ، ولا يفرق بينهم أي شئ ، ولابد أن ينطبق عليهم ما جرى على الجمهور الزملكاوي من إجراءات لشراء التذاكر ، فالكل سواسية . واستشهد مرتضى بابنه عضو المجلس ، قائلاً :

ابنى أمير عمل كارنيه زي الجماهير ومتكلمش اشمعنا هو .

كما تحدث مرتضى في تصريحاته عن المشجعين المقرر حضورهم لمباراة الغد ، مطالباً إياهم بالالتزام بالتشجيع الجيد وعدم القيام بأعمال الشغب والفوضى . وهدد من لا يلتزم بتلك التعليمات قائلاً :

اللي هلاقي معاه شمروخ في الساندوتش ، هحطهوله في ساندوتش .

يذكر أن إدارة النادي كانت قد اشترطت على من يحضر مباراة الغد ، ممن أعمارهم دون ال 16 عاماً أن يحضر صورة من البطاقة الشخصية لوالده ، بالإضافة ل 4 صور شخصية للمشجع مع صورة من شهادة ميلاده .

وكانت الجماهير قد احتشدت داخل النادي اليوم لاستلام تذاكر المباراة عبر ال 7 منافذ التي أقرها النادي كأماكن لتسلم التذاكر ، واعترضت بعضها على ما يقوم به مرتضى من إجراءات . ولكن رئيس الأبيض ظل محتداً عليهم ، وقال :

مش عاجبك النادي غور في 60 داهية .

وأضاف مرتضى منصور أنه لم ينصب أبداً كميناً للجماهير كما ردد البعض في وقت سابق ، مؤكداً أن ما يقوم به هو من أجل النادي والقضاء على شغب الملاعب ، ومشيراً أن تسلم كارنيهات حضور اللقاء بدأ فقط منذ السابعة من مساء اليوم . يذكر أن التذاكر التي طبعت للقاء الغد ، بلغت حوالي 10 آلاف تذكرة ، مخصصة لجماهير القلعة البيضاء . لكن اليوم أوضح النادي أنه تم طبع 5 آلاف تذكرة أخرى إضافية ، ليكون إجمالي الحاضرين للقاء الوداد حوالي 15 ألف مشجع ، في استاد برج العرب .

وقد أكد مرتضى على تخصيص النادي لأتوبيسات ستكلف بإحضار الجماهير غير القادرة ، سعياً من الأبيض لتوفير الراحة لهم وكافة الأجواء المناسبة خلال مؤازرتهم الزمالك في لقاءه الهام بالغد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *