الرئيسية / اخبار الرياضة / بيريز يحقق مع ريال مدريد الفوز رقم مائة في مسيرته مع النادي
مباراة ريال مدريد وفياريال فرصة لم يستغلها الملكي وضياع لرقم قياسي
فريق ريال مدريد " صورة أرشيفية "

بيريز يحقق مع ريال مدريد الفوز رقم مائة في مسيرته مع النادي

مكن فوز فريق ريال مدريد بالأمس ، على فريق سبورتنج لشوبة البرتغالي بهدفين لهدف في أولى مباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا ، من تحقيق إنجاز جديد للملكي . وصاحب الإنجاز هذه المرة هو رئيس النادي فلورنتينو بيريز ، والذي استطاع بفوز أمس ، الوصول للفوز رقم 100 في مسيرته مع النادي ، ليصنع رقماً قياسياً لنفسه ويصبح الرئيس صاحب الأكثر انتصارات في تاريخ بطولة دوري الأبطال .

فلورنتينو بيريز

فبعد صعوبة ومعاناة ألحق ريال مدريد الهزيمة بلشبونة في عقر داره بسانتياجو برنابيو ، في الوقت بدل الضائع من عمر الشوط الثاني . بعدما سجل اللاعب ألفارو موراتا هدف الفوز ، عقب تعادل الفريقان إيجابياً بهدف لكلا منهما . ويسعى الريال للفوز بالبطولة ، التي حققها الموسم الماضي من فريق أتليتكو مدريد بركلات الترجيح .

وأمام النادي فرصة كبرى لتحقيق إنجاز آخر في دوري أبطال أوروبا ، حال تمكنه من الاحتفاظ بلقلب البطولة للنسخة الحالية . فإذا ما فاز بها سيكون الملكي هو أول فريق أوروبي ، يحصد الكأس لمرتين متتاليتن ، ويستمر في كونه الأكثر تتويجاً باللقب والذي يمتلك في رصيده حتى الآن حوالي 11 لقباً من الشامبيونزليج .

أما عن رئيسه بيريز فعند نيل اللقب ستكون تلك البطولة رقم 17 ، في تاريخ توليه رئاسة النادي . ويعد هدف الفوز لموراتا ، الفضل الأكبر في تخطي بيريز لرقم بطولات رئيس نادي ميلان السابق سيلفيو بيرلسكوني ، والذي تمكن من الفوز مع النادي الإيطالي في حوالي 99 مباراة ، في دوري الأبطال ، ليتجاوز رئيس الريال الرقم ويحقق المكسب ال 100 ويعتلي الصدارة . بل ولدى بيريز فرصة الزيادة ، بعدما رحل بيرلسكوني عن رئاسة ميلان ومنح ملكية النادي لبعض المستشثميرين الصينيين ، ليغرد منفرداً بالصدارة في الفوز بمباريات أقوى وأفضل بطولات قارة أوروبا .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *