الرئيسية / تطبيقات / تنزيل لاين 2016 لمختلف الهواتف الذكية جوجل بلاي
تطبيق لاين
تنزيل لاين 2016

تنزيل لاين 2016 لمختلف الهواتف الذكية جوجل بلاي

تطبيق لاين هو تطبيق يندرج تحت قائمة التطبيقات المستخدمة للتواصل الاجتماعي ، فهو وظيفته انه يقرب بين الاشخاص في كل مكان بالعالم ليجعل التواصل اسهل حيث يتيح عملية التواصل باكثر من طريقة ، و يمتلك هذا التطبيق العديد من المزايا و جعلته هذه المزايا ان يزداد شهرته و عدد تحميلاته و عدد مستخدميه في كل مكان ، و سنقدم لكم رابط التحميل في نهايه الموضوع حتي تقوموا بتحميل التطبيق و استخدامه .

الجدير بالذكر ان تطبيق لاين يمكن تحميله علي مختلف انواع الهواتف الذكية باختلاف انواعها و انظمة التشغيل لها ، فيمكنكم تحميله علي سامسونج و سوني و هواوي و اتش تي سي و اي نوع من انظمة التشغيل من اندرويد و ويندوز و غيرهم.

تعرف علي جميع مزايا تطبيق لاين 2016 لمختلف الهواتف الذكية :

يحتوي التطبيق علي الكثير من المزايا المتعددة و المتنوعه و التي تجذب اليه الكثيرين ، حيث يتم تحديثه باستمرار و اضافة اليه مزايا جديدة و مواصفات تبهر مستخدميه و تزيد عددهم ايضا ، الجدير بالذكر ان من مزايا وجود به العديد من الاصدارات لتناسب مختلف الانظمة ، كما انه يتيح الدردشة مع اي صديق في اي مكان .

يتيح ارسال الرسائل الي اي شخص و من الممكن ارفاقها مع مجموعه متنوعه من الرموز التعبيرية التي تعبر عن ما ترسله بالرسائل ، كما هناك ميزة ايضا و هي امكانيه ارفاق مع الرساله اي نوع من انواع الملفات من صور و غيرها ، ليس هذا فقط بل هناك مزايا كثيره به و منها وجود امكانية ان يتم اجراء المكالمات الصوتية و ايضا المرئية و يتيح التطبيق تلك المكالمات بجودة عاليه فنجد ان الصوت واضح و الصورة ايضا و متناسقين و لا يوجد باحدهما تاخير عن الاخر.

و هناك العديد من الاعدادات في التطبيق و يتم التعرف علي جميع الاعدادات عند الاستخدام و منها اعداد اللغة حيث يتيح لك ان تقوم بضبط لغة التطبيق و ذلك لمرونة اكثر في الاستخدام و سهوله فيستطيع كل شخص التعامل به باختلاف اللغة التي يعرفها .

كما يمكنك في التطبيق ايضا انشاء المجموعات و يمكنك في المجموعه الواحدة ضم العديد من الاصدقاء بهدف الدردشة الجماعية و تبادل اطراف الحديث معا ، كما يتيح لك التطبيق ان تعرف اذا كان الشخص موجود و المتوفر ام لا و ذلك عن طريق العلامه التي بجانب اسمه فاذا كانت خضره سيكون اون لاين و موجود ، كما يوضح اخر ميعاد استخدم فيه صديقك للتطبيق .

رابط تنزيل لاين 2016 لمختلف الهواتف من متجر جوجل بلاي :

يمكنكم الان تحميل التطبيق بسهوله و سرعه من متجر جوجل بلاي لجميع الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الاندرويد من هنا ، و كل ما عليكم هو فتح الرابط و اختيار التحميل و بمجرد الانتهاء من عمليه التحميل قم بالنقر علي التطبيق و قم بفتحه و من ثم الاشتراك به و انشاء حساب شخصي عليه ، و يتم انشاء حساب شخصي و ذلك بادخال البيانات المطلوبة من اسم و رقم هاتف و غيرها من الامور التي تقم بها للبدء باستخدام التطبيق.

نذكر لكم ان متجر جوجل بلاي هو متجر مميز كونه منسق و سهل الاستخدام و به اقسام لكل الامور و تتم عملية التحميل فيه بسهوله و ييسر ، و سنستمر بمتابعه معكم مختلف المستجدات في عالم التقنية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *