الرئيسية / اخبار مصر / وزارة الاسكان تخصص ميزانية تطوير عشوائيات الغردقة 330 مليون جنيه
وزارة الاسكان
الحد من العشوائيات

وزارة الاسكان تخصص ميزانية تطوير عشوائيات الغردقة 330 مليون جنيه

ان وزارة الاسكان تعمل بصفة مستمرة من اجل تطوير المجتمعات العمرانية ، كما انها تقوم بانشاء المشروعات المتطورة من اجل التطوير للمناطق العشوائية عدد كبير من المحافظات بالجمهورية ، و هذا فى بمدن البحر الأحمر، و قد تم تحديد ميزانية من قبل وزارة الاسكان تصل الى ثلاثمائة و ثلاثين مليون جنيه ، و هذا شيكون فى الغردقة ، و رأس غارب ، و سفاجة و القصير ايضا .
و مما يذكر انه من اعمال التطوير التى تمت بالفعل ، بناء حوالى 255 بيت ، و 35 وحدة سكنية فى الغردقة ،  و تم بناء 175 بيت و ثلاث وحدات سكنية في مدينة سفاجا ، و اما القصير فقد تم بناء 35 بيت ، و  وحدتان سكنيتان ، و من المنتظر تسليم وزارة الاسكان لمساكن الروضة فى الغردقة اثناء شهر يناير القادم .

و كان وزير الاسكان قد قام بزيارة الغردقة ، و قد اشار الى ضرورة التوفير لكل الاساسات لكل المساكن ، و انه لابد ان يعيش هؤلاء الناس فى اماكن ادمية تليق بالبشر ، و الاهتمام برفع مستواهم المعيشى ، و سرعة البدء فى المرحلة الثانية للبيوت و المنازل فى عدد من الاماكن ، و الانهاء لكل الوحدات الخاصة بالعشوائيات فى البحر الاحمر خلال الثلاث شهور القادمة .
و لقد اشار وزارة الإسكان ، الى بداية  التسليم للوحدات لاهالي زرزارة محافظة البحر الاحمر  فى يناير القادم ، و أن هذه مساهمة كبيرة جدا للحد من العشوائيات بالغردقة.

و مما يذكر ان عدد من المسئولين فى البحر الاحمر ، قد قاموا باستعراض عدد من المشروعات و الانشاءات  فىوزارة الاسكان ، و التى تمت فى البحر الاحمر ، و من الانجازات التى تمت بالبحر الاحمر اقامة عدد من الصوبات ، و حفر عدد من الابار ، و زراعة عدد كبير من الاشجار بثمرة المانجو .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *