الرئيسية / تطبيقات / تنزيل واتس اب بلس 2016 من متجر جوجل بلاي
تحميل واتس اب بلس
تطبيق واتس اب بلس

تنزيل واتس اب بلس 2016 من متجر جوجل بلاي

تطبيق واتس اب بلس 2016 من تطبيقات التواصل الاجتماعي و الذي يبحث عن رابط تحميله العديدين  من الاشخاص في جميع الانحاء و قد حقق التطبيق ملايين التحميلات و يستخدمة الملايين في مختلف الانحاء في العالم اجمع ، و الجدير بالذكر ان تطبيق واتس اب بلس هو تطوير لتطبيق واتس اب ذات اللون الاخضر ، و يحتوي التطبيق علي الكثير من المزايا التي جعلته مستخدم بكثرة بسبب ما يوفره من مزايا و خصائص و ايضا اعدادات عديدة.

تعرف علي ما يقدمه واتس اب بلس من مزايا متعددة :

يقدم التطبيق الكثير من المزايا المتعددة و التي تجذب اليه العديدين من الاشخاص ، و من تلك المزيا هو سهوله استخدامه و التعامل معه و مع الاعدادات التي به ، كما يوجد به ميزة القدرة علي استخدامه و تحميله من مختلف الهواتف الذكية التي تعمل بانظمة تشغيل مختلفة حيث انه يعمل علي مختلف الانظمة من اندرويد و اي او اس و غيرهم.

كما من مزايا التطبيق قدرته علي ارسال الرسائل و الدردشة مع اي شخص يوجد رقم هاتفه علي جهازك ، و يمكن في الدردشة ارسال الرموز التعبيرية التي تجعل الدردشة اكثر مرحا و اجمل و يمكن ان ترسل اي نوع من الملفات اي كان نوعها الي اي صديق و من تلك الملفات الملفات النصية و الصور و غيرهم .

كما من المزايا وجود ايقونة لاجراء المكالمات الصوتية و المرئية و التي يتم اجرائها بشكل مجاني و ايضا يدعمها التطبيق بجودة عالية ، ليس هذا فقط بل هناك ايضا امكانية لانشاء المجموعات و ذلك بهدف الدردشة الجماعية و ضم مجموعه من الاصدقاء معا لتبادل الحديث ، كما من الاعدادات التي يقدمها التطبيق اللغة و ذلك بهدف ان يتم ضبط تطبيق واتس اب بلس باللغة التي تناسب كل شخص في كل دولة ، فيدعم التطبيق عشرات اللغات المتنوعه.

كما يمكنك التطبيق ايضا بغلق و كتم الصوت الخاص بالدردشة و ذلك لاي دردشة تريدها و لمدة زمنية تحددها بنفسك من الاختيارات الموجودة ، كما هناك ميزة التحكم في اخفاء الصورة الشخصية الخاصة بك ، ليس هذا فقط فيمكنك التحكم ايضا بخفاء علامتي الصح الزرقاء حتي لا يعرف مرسل الرساله لك انك قمت بقرائها ، ليس هذا فقط فيمكنك التحكم في اظهار علامتي الصح او عدم اظاهرها و كل تلك المزايا تجعل استخدام التطبيق افضل .

الجدير بالذكر ان لكل شخص يقم بالاشتراك في التطبيق له صفحة شخصية يمكن وضع بها الاسم و الصورة الشخصية و يتم التواصل عن طريقها ، و يتم باستمرار تحديث التطبيق و وضع به تحديثات جديدة و مميزة لتجذب مستخدمين جدد من كل مكان في العالم.

رابط تنزيل واتس اب بلس 2016 لهواتف الاندرويد :

يمكنكم ان تقوموا بتنزيل تطبيق واتس اب بلس من خلال متجر جوجل بلاي من هنا ، يتميز المتجر بسهوله التعامل معه و البحث فيه عن اي تطبيق و تتعدد الاقسام الموجودة في التطبيق ، و يمكنكم بعد ان يتم عملية التحميل ان تقوموا بتثبيته و من ثم التسجيل به و ذلك عن طريق ادخال البيانات المطلوبة و التي تتمثل في رقم الهاتف و الاسم .

الجدير بالذكر ان تطبيق واتس اب بلس يوجد له منافسين مثل تطبيق الفايبر و اللاين و غيرها من تطبيقات التواصل الاجتماعي المتنوعه و سنتابع معكم دائما مختلف المستجدات.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *