الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الزمالك اليوم الخميس 15/9/2016 : النادي يختتم استعداداته لمباراة الغد أمام الوداد
أخبار الزمالك اليوم
نادي الزمالك

أخبار الزمالك اليوم الخميس 15/9/2016 : النادي يختتم استعداداته لمباراة الغد أمام الوداد

نقدم لكم أهم أخبار الزمالك اليوم ، والت سنستعرض فيها آخر استعدادات الفريق للقاء الغد أمام الوداد البيضاوي المغربي ، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا ، والذي سيقام على ملعب برج العرب بالاسكندرية . كما سنتناول آخر أخبار اللاعبين ، وتجهيزات الحصول على تذاكر المباراة .

الأبيض يختتم تدريباته

اليوم الخميس هو آخر أيام تدريبات الزمالك في معسكره بالاسكندرية ، قبيل مواجهة غد الجمعة مع الوداد . وسيكون المران الأخير في تمام الساعة العاشرة مساءاً متأخراً عن موعده الاعتيادي في التدريب . يأتي ذلك كون فريق الوداد سوف يخوض مرانه الأساسي على ملعب برج العرب ، في الساعة الثامنة مساءاً بناءاً على رغبته .

وأكد مدير الكرة بالنادي إسماعيل يوسف على صعوبة المباراة ، كون الوداد خصماً عنيداً ويلعب بقوة أكثر خارج ملعبه . وأشار تيجانا أن الجهاز الفني للأبيض حذر اللاعبين من خطورة هجوم الفريق المغربي ، وامتلاكهم للخبرة ومجموعة مميزة من اللاعبين . لكنه أضاف إن الفريق قادر على الفوز غداً ، بل وتخطي الوداد أيضاً في مباراة الإياب يوم 24 سبتمبر .

اليوم موعد تسلم تذاكر المباراة

ستقوم القلعة البيضاء بتسليم تذاكر مباراته مع الوداد ، من خلال 7 منافذ في ميت عقبة ، بشكل منظم تفادياً للزحام . وأكدت إدارة النادي أن أي مشجع لابد له مع التذكرة أن يتوفر معه الكارنية الذي استخرجته له الإدارة ، من خلال استمارات تم ملأها في مقر النادي بشكل مسبق ، في نظام يشرف عليه رئيس النادي مرتضى منصور ، والذي سيشرف على عملية التوزيع اليوم ، بعد عودته من السعودية عقب الانتهاء من أداء فريضة الحج . وبالنسبة لأسعار التذاكر ، فقد حددت إدارة الأبيض للمقصورة الأمامية مبلغ 50 جنيهاً . بينما سعر المقصورة العادية الأمامية 30 جنيهاً ، وبالنسبة للدرجة الثانية 20 جنيهاً والثالثة 5 جنيهات .

وفاة والدة شوقي السعيد

توفت يوم أمس والدة لاعب الفريق شوقي السعيد ، خلال تواجده بمعسكر الأبيض في برج العرب . وقد سافر اللاعب إلى المنصورة حيث مسقط رأسه ، على أن يقام اليوم العزاء في المغفور لها والدته . يذكر أن السعيد هو أحد اللاعبين الذين انضموا لقائمة الفريق لمباراة الغد ، وهو خارج القائمة الإفريقية ، ما يعني أنه ليس ضمن المشاركين في اللقاء ، لكن ضمه للمعسكر كان لتجهيزه لانطلاقة الفريق في مسابقة الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم .

رسالة حمودي لجماهير الزمالك

وجه لاعب الزمالك السابق وفريق الباطن السعودي الحالي أحمد حمودي ، رسالة إلى جماهير الأبيض بعد رحيله عن النادي ، شكرهم فيها وعبر عن دعمه للفريق في لقاء الغد مع الوداد .

وهذه هي نص رسالة اللاعب كما نشرها على صفحته الشخصية بموقع تويتر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *