الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم الخميس 15/9/2016 : الفريق يستعد من الغد لمباراة إسبانيول بعد الفوز على لشبونة
أخبار ريال مدريد
ريال مدريد

أخبار ريال مدريد اليوم الخميس 15/9/2016 : الفريق يستعد من الغد لمباراة إسبانيول بعد الفوز على لشبونة

سنتناول في أخبار ريال مدريد اليوم ، بداية مشوار الفريق في الحفاظ على لقب بطولة دوري أبطال أوروبا ، من سبورتنج لشبونة . كما سنتحدث عن سر تواجد النجم البرازيلي رونالد في مدرجات سانتياجو برنابيو ، وآخر أخبار مفاوضات التمديد مع الويلزي جاريث بيل .

الريال يفوز بصعوبة على لشبونة 

تمكن فريق الملكي من تحيق فوزاً صعباً على ضيفه سبورتنج لشبونة ، في أول مباراة للفريق بمجموعته في دور مجموعات دوري الأبطال . المباراة انتهت بفوز الريال في عقر داره ، بنتيجة هدفين لهدف . وقد بدا الإسباني في بداية اللقاء مفتقداً لأسلحته الهجومية ، وسط قدرة من لشبونة على الضغط كادت أن تولد له هدفين في شوط المباراة الأول ، لكن النتيجة استمرت بالتعادل السلبي بين الفريقين .

الشوط الثاني تغيرت الأمور كلياً ، عندما افتتح لشبونة التسجيل في المباراة عن طريق اللاعب برونز سيزار ، بعد تمكنه من استغلال خطأ راموس ومودريتش . وازدادت الأمور صعوبة على صاحب الأرض محاولاً الخروج من مأزق الهزيمة . وهو ما تمكن منه ، عندما سجل كريستيانو رونالدو هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 89 بركلة حرة مباشرة رائعة . ثم ألحق في الثواني الأخيرة من المباراة زميله موراتا ، بهدف التقدم والفوز للريال عبر كرة رأسية سكنت شباك لشبونة ، وأضاعت عليهم 3 نقاط في أول لقاء بدوري الأبطال ، لينجو الملكي من الهزيمة .

تصريحات موراتا بعد إحرازه هدف الفوز

أكد مهاجم الفريق ألفارو موراتا ، على أهمية الفوز بالأمس على لشبونة ، مضيفاً :

لم نبدأ المباراة بشكل جيد. لكن نحن ريال مدريد، ونلعب في ملعبنا. في مدريد، نحن نثق بأنفسنا حتى صافرة الحكم . كنت أعرف أن جيمس رودريجيز، أرسل الكرة في المكان المناسب، وكان عليَّ أن استخدم كل قوتي لوضعها في الشباك .

وحول أحقية فريقه بالانتصار ، قال موراتا :

لا أعرف إن كان انتصارنا عادلاً أم لا. كرة القدم ليست عادلة أحيانًا، لكننا فعلناها وفزنا. كان من الضروري تحقيق الفوز في المباراة. يجب أن نتصدر المجموعة، وسوف نقاتل لأجل ذلك .

مفاوضات التجديد مع بيل

لازال التجديد مع أحد أضلاع الثلاثي الهجومي BBC جاريث بيل ، هو هدف تسعى له إدارة النادي ، لحمايته من الأندية التي تسعى لخطفه ومنها الإنجليزي مانشستر يونايتد . وأشارت تقارير صحفية بريطانية أن الريال سيضع في العقد الجديد مع بيل ، شرطاً جزائياً ضخماً قيمته 500 مليون يورو . ورغم عدم تعجل الويلزي في التمديد حيث لازال في عقده 3 سنوات قادمة ، لكن الملكي يريد بقاء بيل أطول فترة ممكنة لجعله خليفة للدون .

سر تواجد رونالدو في مدرجات الملكي

شوهد النجم البرازيلي رونالدو واللاعب السابق لريال مدريد ، في مقصورة ملعب سانتياجو برنابيو ، أثناء لقاء الفريق مع لشبونة مساء أمس . وأشار الصحيفة المدريدية ” ماركا ” لسبب تواجد البرازيلي بعقر دار الريال ، حيث من المقرر أن ينضم للعمل مع الملكي بشكل رسمي ، وعودته هذه المرة لفريقه ستكون عبر بوابة الإدارة . حيث سيتم تعيين رونالدو ضمن مستشاري رئيس النادي فلورنتينو بيريز ، كما سيكون سفيراً عالمياً للنادي .

الفريق يعود لليجا الإسبانية 

وبعد الفوز على لشبونة ، سيحصل الفريق على راحة من التدريبات اليوم الخميس ، وفقاً لما نشره الموقع الرسمي للنادي . وسيتم استئناف التدريبات من الغد الجمعة ، وذلك استعداداً لمباراة الفريق القاجمة في الدوري الإسباني أمام فريق إسبانيول ، المقرر عقدها يوم الأحد المقبل 18 سبتمبر . ثم سيعقبه لقاء يوم 21 سبتمبر أمام فريق فياريال أيضاً ضمن جولات الدوري ، في فترة ستشهد ضغط في المباريات للفريق .

ريال مدريد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *