الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار روما اليوم الخميس 15/9/2015 : الفريق يستهل مشواره بالدوري الأوروبي بمواجهة بلزن التشيكي
أخبار روما اليوم
نادي روما الإيطالي

أخبار روما اليوم الخميس 15/9/2015 : الفريق يستهل مشواره بالدوري الأوروبي بمواجهة بلزن التشيكي

اليوم سنتتعرض في أخبار روما ، أول مبارياته في بطولة الدوري الأوروبي ، وآخر استعدادات المدير الفني للفريق سباليتي للمباراة ، بالإضافة لتصريحات اللاعبين حولها .

الذئاب يلتقون ببلزن 

الفريق التشيكي فيكتوريا بلزن سيستضيف على ملعبه ” دوزان أرينا ” فريق روما ، في أولى لقاءاتهما في دور مجموعات بالمجموعة الخامسة من بطولة الدوري الأوروبي ، وذلك في تمام الساعة السابعة مساءاً بتوقيت القاهرة . حيث يسعى الذئااب لمصالحة جماهيريه بعدما خرجوا من دوري الأبطال بالدور المؤهل لدوري المجموعات ، عقب الخسارة الثقيلة من فريق بورتو البرتغالي . وبالنسبة لبلزن فهو الآخر خرج من نفس الدور ، بعد الخسارة من البلغاري لودجوريتس رازجراد .

ويسعى سباليتي للفوز اليوم أول تحيق نتيجة إيجابية خارج الأرض ، في ظل أزمة في خط الدفاع ، الذي ارتكب العديد من الأخطاء خلال لقاءاته بالكاليتشو وأمام بورتو ، كلفته الكثير . لكنه سيحاول بهجومه الضاري أن يشكل خطورته على بلزن ، وينل مراده . وقد أعلن سباليتي عن قائمة اللاعبين لمباراة اليوم والتي ضمت 20 لاعباً ، هم من خاضوا تدريبات الفريق بالأمس على ملعب مباراة اليوم ، وبالطبع تواجد فيها المحترف المصري محمد صلاح ، وهذه هي كامل أسماء القائمة بحسب ما نشره الموقع الرسمي للنادي

روما

روما - محمد صلاح

سباليتي لا يعد بمشاركة توتي

وعن جاهزلة الفريق للقاء اليوم ، أكد سباليتي امتلاكه لفريق قوي ووجود أكثر من 11 لاعباً مميرزاً في الذئاب عليه الاختيار من بينهم تشكيل لقاء بلزن . وبالنسبة لإمكانية الدفع بقائد روما توتي ، قال سباليتي :

لا أستطيع أن أعد بشيء لدي العديد من اللاعبين الأقوياء ولا أستطيع مشاركة جميعهم، ولكن توتي هو عبقري كرة القدم، ومن الرائع مشاهدته في الملعب ويجب علينا استخدامه بطريقة صحيحة بسبب مشكلة السن .

تصريحات اللاعبين عن مواجهة بلزن

وعن مباراة اليوم ، يصرح لاعب الفريق كيفن ستروتمان قائلاً :

حتى إذا لم نكن مشاركين في دوري الأبطال، فإننا مازلنا نخوض بطولة هامة وينبغي علينا أن نكون مستعدين .

أما زميله برونو بيريز جناح الفريق ، فلم يستهن بخصم اليوم ضمن مجموعة الذئاب ، والتي تضم أيضاً فريقي أوستريا فيينا النمساوي وأسترا جيورجيو الروماني . وقال بيريز :

مجموعتنا في الدوري الأوروبي صعبة، قد تبدو سهلة، ولكنها ليست كذلك . الأمور على أرض الملعب مختلفة تمامًا، عليك تقديم أداء جيد من أجل تحقيق الفوز، أعتقد أننا نمتلك القدرات التي تمكنا من اللعب بشكل جيد والمواصلة حتى النهاية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *