الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار يوفنتوس اليوم الخميس 15/9/2016 : الفريق يسقط في فخ التعادل أمام إشبيلية بدوري الأبطال
أخبار يوفنتوس اليوم
نادي يوفنتوس الإيطالي

أخبار يوفنتوس اليوم الخميس 15/9/2016 : الفريق يسقط في فخ التعادل أمام إشبيلية بدوري الأبطال

أخبار يوفنتوس اليوم ، ستركز على المباراة التي شهدتها ليلة أمس الأربعاء ، بين السيدة العجوز وفريق إشبيلية الإسباني ، والتي انتهت بالتعادل السلبي بينهما ، على أرض اليوفي ” آرينا ” ، في مستهل مشوار الثنائي بدور مجموعات بطولة دوري أبطال أوروبا . وسنتطرق لسير المباراة ، وأثر النتيجة على الإيطالي .

اليوفي يستسلم للتعادل

في أول لقاءاته بالمجموعة الثامنة من دوري الأبطال ، سقط اليوفي في فخ التعادل مستلماً لتلك النتيجة على ملعبه أمام إشبيلية . وبهذا حصد النادي على أول نقطة له بمجموعته ، وتمكن فريق ليون المتواجد معه بالمجموعة من الفوز بصدارة الترتيب بعد فوزه على فريق ديناموز بثلاثة أهداف نظيفة على أرضه .

البداية لهذه المباراة لم تكن بالقوة المنتظرة ، نتيجة الحذر الذي اتبعه الفريقان ، خاصة إشبيلية والذي يتميز بهذا الأسلوب في اللعب ، وفرض سيطرته على سير اللقاء . لكن يوفنتوس استمر يهاجم ويضغط على الخصم ، ليظهر سامي خضيرة منفرداص يبالمرمى في الدقيقة 21 ، لكن الكرة لم تشكل خطراً على ريكو حارس إشبيلية . ثم حاول زميله ديبالا تسجيل أول أهداف الفريق بتصويبة ، لكنه اتجهت أعلى عارضة حارس إشبيلية ، وخرج الشوط الأول بلا أهداف من الجانبين .

وتوالت هجمات أصحاب الأرض ، ومنها رأسية لمهاجمه هيجواين الخطيرة لكنها لم تسكن شبام الخصم . ولعل أبرز هجمة لإشبيلية كانت في الديقية 62 ، عبر تصوبية قوية لكوريا بمرواغة جيدة ، لكنها لم تمنح الفريق هدف الأول وضاعت الكرة . وانتظرت جماهير اليوفي تغييرات المدير الفني للفريق أليجري ، لكن إشبيلية استطاع بتفوق إبطال مفعول اليوفي وتمسكوا بالضغط ، واستطاعوا نيل أول نقطة لهم خارج الأرض من فريق هو ضمن المرشحين الأوائل لنيل لقب البطولة .

تصريحات كيليني بعد المباراة

مدافع اليوفي جورجيو كيليني ، أدلى بتصريحات عقب التعادل مع إشبيلية ، أكد على كثرة الفرص الضائعة من الفريق ، لكنه قلل من أهمية نتيجة المباراة قائلاً :

خلقنا العديد من الفرص في الشوط الأول. لكنه كان من العار ألا نسجل . الشيء الإيجابي في هذه الليلة، أننا كنا منظمين ، لذلك لم نسمح لإشبيلية بأي فرصة. يجب علينا أن نعمل بشمل أفضل، ونساعد مهاجمينا .

مشوار اليوفي في الكاليتشو

ومن المقرر عقب لقاء أمس بدةوري الأبطال ، أن يواصل الفريق تدريباته استعداداً للقاءه الرابع في الدوري الإيطالي ، والذي سيطون أمام فريق انترناسيونالي يوم السبت المقبل 18 سبتمبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *