الرئيسية / تطبيقات / رابط تنزيل جوجل كروم 2016 للهواتف الذكية والكمبيوتر
متصفح جوجل كروم
جوجل كروم

رابط تنزيل جوجل كروم 2016 للهواتف الذكية والكمبيوتر

ان برنامج جوجل كروم من اهم المتصفحات الموجوده من اجل البحث على الانترنت بصوره جيده ويتم تنزيله على كل انواع انظمه التشغيل حيث يمكن تشغيله على انظمه الاندرويد وويندوز وايضا نظام تشغيل الاى او اس, ومما هو جدير بالذكر انه يوجد اجهزه مثل سونى وسامسونج وهواوى يقوموا بنظام التشغيل اندرويد, ولكن الايفون بكل اصداراته فهو يعمل بنظام الاى او اس الى جانب ايضا اجهزه مايكروسوفت تقوم بنظام التشغيل الويندوز.

الى جانب ذلك ايضا فان هذا البرنامج يوجد به الكثير من الخدمات التى تعمل على ان يكون من اهم المتصفحات فى العالم وهو الان ينافس الفاير فوكس, وقد تم اطلاقه عام 2009, وكان السبب فى عمل هذا التطبيق هو ان فريق عمل جوجل قد وجودوا صعوبه فى الحصول على المعلومات اثناء البحث وخاصه ان كان الموضوع قوى مثل البحث عن جافا سكربت والكثير من الامور, ولهذا قد عملو على اصدار هذا المتصفح للحد من هذه المشكله ومن خلال هذه المقاله سنوفر رابط تنزيل جوجل كروم 2016 اخر اصدار.

اداء وطريقه عمل متصفح جوجل كروم:

ان هذا التطبيق يقوم بفكره الخيوط المتنوعه وذلك لان كل صفحه تصفح تقوم بمفردها ولهذا فان سرعته فائقه وانه فى حاله حدوث اى خطأ فى اى صفحه فانها لا تؤثر على باقى الصفحات, والى جانب ذلك فان البرنامج بشكله البسيط المتميز, وان هذا التطبيق يوجد به الكثير من الخصائص والخدمات.

اهم مزايا متصفح جوجل كروم:

  • اهم خصائصه هو سرعته الكبيره فهو يعتبر الاسرع, وانه لا يكلف المستخدم فهو مجانى فيستطيع المستخدم تنزيله من على متجر الهاتف الى جانب ايضا انه يوجد به الكثير من الخدمات التى يستمتع بها الافراد.
  • من اهم ميزات البرنامج ميزه auto complete وهذه الميزه تعمل على تكمله الكلام والجمل, الى جانب ايضا خاصيه المزامنه التى تعمل على دخولك المتصفح بنفس الاعدادات التابعه لك فى اى مكان.
  • بالاضافه الى توافر العديد من الادوات للتحسين, كما يوجد ايضا مدير المهام لاداره المهام وايضا التحكم فى التبويبات باغلاقها وفتحها, بالاضافه الى مدير التحميلات لادراه التحميل.
  • الى جانب ذلك فهو يمنح خاصيه الاحتفاظ باى صفحه وان تكون المحببه للفرد, بالاضافه الى خاصيه البحث عن طريق الصوت.

عيوب متصفح جوجل كروم:

  • لا يوجد سوى عيب واحد لهذا التطبيق وهو انه يقوم باستغلال موارد الجهاز سواء كانت الذاكره المؤقته او المعالج, ولهذا السبب لا ينفع للاجهزه التقليديه وهذا عند فتح اكثر من برنامج.

رابط تحميل متصفح جوجل كروم للهواتف الذكية واجهزة الكمبيوتر :

يستطيع المستخدم ان يقوم بتنزيل البرنامج فى اى وقت وعليه ان يدخل الى متجر الهاتف ويقوم بتحميله وبالنقر على خيار التحميل ويقوم بتثبيته على الهاتف وان يتمتع بعد ذلك بكل خصائصه من خلال النقر هنا من متجر جوجل بلاى لاجهزة الاندرويد ويمكن التحميل الى الاجهزة العاملة بنظام آى او اس من هنا  اما للاجهزة الكمبيوتر يمكن تحميل المتصفح من خلال النقر هنا وبذلك تتوافر لديكم كافة الروابط الرسمية المتعلقه بالمتصفح ويمكن تحميلها بسهولة ثم القيام بالتثبيت بشكل مباشر مثل باقى البرامج بالطريقة المعتادة بكل سهولة وامان ايضا .

سنستمر فى عرض المتصفحات الافضل خلال موقعنا من اجل العثور عليها بسهولة والرابط المباشر للتحميل لهما من اجل التحميل بأمان دون خوف من الفيروسات أو مواقع التجسس المنتشرة على الانترنت , بالاضافه الى عرض المزيد من البرامج التى تتيح لك تسهيل المهام اليومية المختلفه التى تقوم بها.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *