الرئيسية / تطبيقات / تحميل برنامج ترو كولر true caller 2016 لجميع أجهزة الاندرويد

تحميل برنامج ترو كولر true caller 2016 لجميع أجهزة الاندرويد

يعتبر برنامج ترو كولر من البرامج المشهورة بشكل كبير جدا بين الملايين من المستخدمين المتواجدين علي مستوي العالم فذلك البرنامج يعطيك العديد من المزايا التي تجعلك مطمئنا قبل ان تقوم بالرد علي اي رقم ستقوم بالرد عليه وذلك لانه يقوم بتوضيح جميع الارقام ال غريبة التي تتصل بك في اي وقت ، كما انه يقوم بعرض جميع التفاصيل الاخري المتعلقه بذلك الرقم بجانب الاسم الخاص بالرقم ، و بذلك ستقوم بمعرفة جميع الارقام التي تضايقك في اي وقت من الاوقات لذلك فإن ذلك البرنامج متوفر علي جميع الهواتف المحمولة بسبب اهميتة .

و يقوم البرنامج ايضا بإعطائك السماحية التي تجعلك ان تقوم بإضافة الرقم الذي يضايقك الي قائمة البلوك ، وبذلك لن يستطيع الوصول اليك بأي حال من الاحوال ، فهو بذلك يوفر عليك اشتراكك في اي خدمات خاصه بالقائمه السوداء التي تقدمها شركات الاتصالات وتقوم بدفع ثمن استخدامك لتلك الخدمة لذلك فهو من البرامج التي اضافت ، ووفرت عليك الكثير من التكاليف ، وسنقوم بعرض جميع المميزات التي يقدمها برنامج ترو كولر لجميع مستخدمينه.

 

مميزات برنامج ترو كولر true caller

وتعتبر المميزات التي تميز برنامج ترو كولر هي التي جعلتة من افضل البرامج التي يستخدمها الجميع علي مستوي العالم وتلك المميزات هي كالتالي :

  • يقوم البرنامج بالكشف عن جميع الارقام التي تقوم بمضايقتك انت وعائلتك في اي وقت اي ان البرنامج يمكنك وبدون اي عناء الكشف عن الارقام المزعجه .
  • يعتبر البرنامج من التطبيقات المجانية التي توفر لك تكاليف الاشتراك في اي خدمات لحجب الارقام التي تزعجك حيث انه يقدم لك خاصيه تمنحك الطريقه التي من خلالها تتمكن من حجب جميع الرقام المزعجه بكل سهوله ويسر , حيث انه يجعلك ان تضع الارقام المزعجه في قائمه البلوك المتوفره من خلاله
  • واجهه البرنامج سهله وبسيطه في التعامل معها , وتمكن المستخدمين من التعامل معها بكل يسر .

طريقه تثبيت برنامج true caller علي الهاتف الخاص بك

اما عن الطريقه التي تمكنك من تثبيت برنامج ترو كولر فيتم ذلك من خلال الخطوات التاليه :

  1. في البدايه يجب عليك الدخول علي المتجر الخاص بجوجل بلاي والبحث عن البرنامج الذي تريد تحميله
  2. واضغط علي الايقونه الخاصه بتثبيت البرنامج اي الضغط علي الزر install وبعدها سيتم بدء عملية التحميل بكل سهولة ويسر ،
  3. وبعد ذلك قم بفتح الايقونه الخاصة بالبرنامج قم بالموافقه علي جميع الشروط التي تم طرحها عليك في البرنامج ، وبعدها سيتم الانتقال الي الخطوة التاليه.
  4. قم بالسماح البرنامج ان يقوم بقراءه البيانات من علي هاتفك المحمول ، وبعدها سيتم اكمال تثبيت البرنامج
  5. وعندما يقوم اي رقم غريب بالاتصال بك سيقوم البرنامج بإظهاره واعلان تفاصيل عنة ، ويمكنك ايضا الدخول علي البرنامج، وكتابة اي رقم تريد الاستعلام عنه وسيتم اظهار جميع البيانات الخاصه بذلك الرقم .

تحميل برنامج ترو كولر true caller

وحتي تتمكنون من تحميل برنامج ترو كولر والحصول علي جميع المميزات التي يقدمها لك البرنامج ، والتخلص من جميع الارقام المزعجة التي تضايقك ، وتقوم بالاتصال بك من بين الوقت للاخر ، ولا تعلم كيف تتصرف معها او حتي اسماء تلك الارقام ، سيمكنك تحميل برنامج ترو كولر من التمتع بجميع تلك الخدمات ، والحصول علي اسماء جميع الارقامالمزعجه التي تضايقك ، وايضا يمكنك ان تقوم بإضافتها الي قائمة البلوك التي ستحجب عنك الرقم الذي يقوم بإزعاجك رابط البرنامج من هنا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *