الرئيسية / تطبيقات / رابط تنزيل اولكس 2016 من متجر جوجل بلاى لهواتف الاندرويد
تطبيق اولكس للتسويق
اولكس

رابط تنزيل اولكس 2016 من متجر جوجل بلاى لهواتف الاندرويد

نذكر اليكم اليوم تطبيق من التطبيقات الهامة التى يكون المستخدم فى حاجة اليها باستمرار فى حياته اليومية , والتى يقبل عليه عدد كبير من الاشخاص من مناطق مختلفه وبلدان متعددة , ويأتى فى التطبيق عدد من المميزات التى تلفت انتباه المستخدمين وتنال اعجابهم ايضا وهو تطبيق اولكس 2016 .

والان عبر مقالتنا سنقدم اليكم الرابط الرسمى من اجل تنزيل اولكس 2016 الى الهاتف الخاص بك العامل بنظام اندرويد من خلال متجر جوجل بلاى ويتوافر ايضا التطبيق على الانظمة الاخرى المختلفه التى تعمل بها الهواتف الذكية .

ماهو تطبيق اولكس olx 2016 :

هذا التطبيق يعد من التطبيقات التى ينجز من خلالها الفرد عدد من عمليات البيع والشراء بكل سهولة لمختلف المنتجات والمستلزمات التى لدية او التى يرغب فى شراؤها , فقط يستلزم التطبيق اذا رغبت فى بيع شىء عليه هو القيام بتسجيل الدخول عليه ثم بعد ذلك تصوير الشىء المراد بيعه ورفعه بالتفاصيل على التطبيق وتتمثل الاشياء التى يمكن ان تبيعها فى العديد من الاشياء مثل الملابس وديكورات المنزل , والكتب وغيرها من الفئات المختلفه .

اما اذا كنت ترغب فى شراء شىء ما فأنك من الممكن تبحث فى الاقسام المختلفه المتواجدة على التطبيق ومشاهدة العروض المختلفه المتوفرة واختيار ماهو مناسب بالنسبة لك , والتواصل مع صاحب الشىء الذى تريد شراؤة بكل سهولة .

مميزات تطبيق اولكس olx للهواتف الذكية :

يوجد به مميزات مختلفه تنال اعجاب الكثيرين , حيث انه يسهل لك امكانية البيع لكل شىء لايلزمك أو الغير مستخدمة او الاشياء المستعملة ايضا من خلال هاتفك وانت فى مكانك , بالاضافه الى امكانية تحرير الاعلان الخاص بك فى الوقت الذى تريدة بكل سهولة , بالاضافه الى انه يتيح لك القدرة على مشاركة الاعلان التابع لك على مواقع التواصل الاجتماعيه المختلفه , بالاضافه الى القدرة على اختيار المدينة التى تعيش فيها لمعرفة الاشياء المتاحة بها .

والجدير بالذكر ان التطبيق كان يسمى بأسم دوبيزل ولكن تم تغيير الماركة , وفى اولكس يتوافر مجموعه من الاسواق المتوافرة فى الشرق الاوسط والهند والبرازيل ومختلف بلاد العالم , كما انه من خلاله تتم حوالى 7 مليار عملية فى الشهر الواحد , ويصل عدد المستخدمين له الى 240 مليون مستخدم نشط .

كما ان التطبيق يتواجد بع اقسام مختلفه ومتعددة للمستلزمات من اجل تصنيفها وسهولة الوصول اليها , مثل الملابس والأكسسوارات , وقسم متعلق بالكتب , بالاضافه الى قسم من اجل السيارات , وايضا قسم اخر لادوات التقنيه مثل الهواتف الذكية واجهزة التابلت , واللاب توب والكمبيوتر ,وغيرها من الاجهزة الاخرى.

والجدير بالذكر ان بمهمة التطبيق هذا فهو يوفر لك التواصل مع المشترى ومع البائع بشكل مباشر دون الاشخاص الاخرى والحاجة اليهم او دفع عمولات فالتطبيق مجانا لايستلزم عمولات او اشتراك شهرى , وانما يوفر كل هذا واكثر مجانا , فهو التواصل مع البائع لاستلام التى تريد شراؤة او الاتصال بالمشترى مباشرة وبيع ماتريدة بكل سهولة اليه وبأمان تان لك وله دون الحاجة الى الذهاب الى اماكن مختصه او غيرة من عمليات البيع والشراء التقليدية.

الرابط المباشر الرسمى لتحميل التطبيق :

هناك الكثير من الاشخاص فى مختلف الاماكن ترغب فى القيام بتحميل التطبيق من اجل البيع والشراء من خلاله بكل سهولة ودون بذل مجهود كبير , او الحاجة الى مكان مخصص للبيع , فلذلك نقدم اليكم الرابط المباشر الرسمى من اجل القيام بتحميل تطبيق اولكس الشهير لتسهيل عمليات البيع والشراء من خلاله , ولتحميلة الى الهواتف الذكية العاملة بنظام تشغيل اندرويد يمكن النقر هنا لتحميلة من متجر جوجل بلاى الشهير .

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *