الرئيسية / اسعار الموبايلات / سعر ايفون 7 فى الامارات iphone 7 price in uae موعد نزول ايفون7 فى الامارات
التسريبات الجديدة
مقاوم للماء

سعر ايفون 7 فى الامارات iphone 7 price in uae موعد نزول ايفون7 فى الامارات

اطلقت شركة ابل في السابع من ستمبر الجاري الاصدار الجديد من الهاتف الذكي ايفون 7 وايفون 7 بلس في الاسواق الاوربية والامريكية والذي شهد اقبالا كبيرا للشراء في الاسواق الاوربية عقب اعلان الشركة عن مميزات الهاتف ايفون 7 بالمؤتمر الصحفي للمدير التنفيذي لشركة ابل الامريكية .

وكانت ابرز مميزات ايفون 7 ان الهاتف الجديد تم تصنيعه ليصبح مقاوم للماء والغبار لمدة تزيد عن 30 دقيقه وعلي عمق يصل الي الواحد كيلو متر من تحت سطح الماء وهي ميزة لم تكن موجودة بالاصدارات السابقه للايفون 6 او ايقون 5 وتعتبر تلك الميزة هي ابرز الميزات التنافسية لهاتف ايفون 7 من اصدار شركة ابل .

هذا بالاضافه الي الغاء مدخل السماعات في الهاتف ايفون 7 علي ان يتم استخدام السماعات اللاسلكية بتقنية اللايت نايت والتي سجلت اعلي نسبة مبيعات بالاسواق الاوربية فور نزولها حيث تتيح للمستخدم سرعه نقل البيانات من والي الهاتف .

وبالغاء المدخل الخاص بالسماعات استطاعت ابل ان تقوم بتكبير حجم البطارية من اجل زيادة عمر البطارية لمدة اطول وهو هدف كانت ابل تسعي لتحقيقه في هواتفها الذكية بشكل عام حيث يشتكي المستخدمون من سرعه نفاذ شحن البطارية بالايفون والاصدارات السابقه له .

كما تم تزويد ايفون 7 بكاميرا خلفية بقوة 12 ميجا بيكسل لزيادة درجة دقه ونقاء الصورة هذا بالاضافه الي زيادة سرعه التقاط الصور بالايفون 7 لتصبح السرعه 60 لقطة في الثانية بدلا من 30 لقطة في الايفون 6 بالاضافه الي كاميرا امامية بقوة 7 ميجا بيكسل .

كما عملت شركة ابل الي تزويد حجم السعه التخزينية للايفون 7 من اجل استيعاب اكبر قدر من الفيديوهات والموسيقي المفضله لدي المستخدم ليتم اصدار ايفون 7 بسعه تخزين 64 جيجا بايت و128 جيجا بايت وسعه تخزين 256 جيجا بايت .

وقد اعلنت شركة ابل في مؤتمر صحفي ان سعر ايفون ابل بالاسواق الاماراتية سوف يختلف باختلاف سعه التخزين للهاتف ايفون 7 وهي كالتالي .

  • نسخة 32 جيجا – بدون فيس تايم – 2599 درهم اماراتي.

  • نسخة 128 جيجا – بدون فيس تايم – 2999 درهم اماراتي.

  • نسخة 256 جيجا – بدون فيس تايم – 3399 درهم اماراتي.

  • نسخة 32 جيجا – مع فيس تايم – 2966 درهم اماراتي.

  • نسخة 128 جيجا – مع فيس تايم – 3366 درهم اماراتي.

  • نسخة 256 جيجا – مع فيس تايم – 3766 درهم اماراتي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *