الرئيسية / اسعار الموبايلات / سعر ايفون 7 فى السعودية iphone 7 price in ksa موعد نزول ايفون
iphone7
هاتف ايفون 7

سعر ايفون 7 فى السعودية iphone 7 price in ksa موعد نزول ايفون

ايقون 7 هو اخر اصدارات شركة ابل من الهواتف الذكية والذي تم اصداره في مؤتمر كبير للمدير التنفيذي لشركة ابل في السابع من ستمبر الحالي وتم عرض اهم مميزات هاتف ايفون 7 الذي تم عرضه بالسوق الامريكية عقب المؤتمر الصحفي مباشرا بعتبارها بلد المنشا .

ومن اهم مميزات الايفون 7 التي تم عرضها بالمؤتمر الصحفي انه تم تصنيعه بحيث يكون مقاوم للماء لمدة تتجاوز النصف ساعه في الماء وبعمق يصل الي واحد كيلو متر فوق سطح الماء وهو ما يعد اهم مميزة للايفون 7 .

وتم تزويد الهاتف بكاميرا مزدوجه تصل قوة الكاميرا الخلفية الي 12 ميجا بيكسل لتحقيق اكبر قدر من الدقه في التصوير واتاحه الفرصة لتصوير لقطات الفيديو بسرعه 60 لقطة في الثانية الواحده بدلا من 30 لقطة في الاصدار السابق ايفون 6 .

وهذه الميزة قد اضطرت شركة ابل الي زيادة حجم الذاكرة حتي يتمكن المستخدم من تصوير اكبر عدد من الفيديوهات فتم اصدار ايفون 7 بذاكرة تخزين تصل الي 64 ميجا بايت و126 جيجا بايت و256 جيجا بايت لكلا من ايفون 7 وايفون 7 بلس .

ومن جانب اخر عمدت شركة ابل الي اصدار ايفون 7 ببطارية اكبر تسمح لها البقاء لمدة اطول مما جعلها تستغني عن امدخل الخاص للسماعات واستخدام سماعات لاسلكية بتقنية اللايت نايت وارفاق السماعه الجديدة من ضمن المرفقات التابعه للهاتف للمستخدمين .

اما عن الالوان التي تم اصدار ايفون 7 بها فهي قد تنوعت لتشمل خمس الوان للهاتف الجديد فبالاضافه الي اللون الابيض والوردي والرمادي تم اضافه اللون الاسود والاسود اللامع والذي اطلق عليه الاسود البيانو ليتمكن العملاء من شراء اللون الذي يتوافق مع ذوقهم ويضفي علي ايفون 7 مزيد من الفخامه .

وتم عرض ايفون 7 بالسوق الامريكية علي ان يتم طرحه فيما بعد بباقيه الاسواق ومنها الاسواق الخليجية والعربية في منتصف اكتوبر المقبل وقام عدد كبير من مواطني المملكة العربية السعودية بحجز جهاز الايفون فور اعلان موعد اطلاق الهاتف في السوق السعودية .

وجاءت اسعار هاتف الايفون 7 بالسوق السعودية كالتالي :-

 

  • سعر ايفون 7 في السعودية سعة 32 جيجا بايت قيمة 2434 ريال سعودي.

  • سعر ايفون 7 في السعودية سعة 128 جيجا بايت قيمة 2809 ريال سعودي.

  • سعر ايفون 7 في السعودية سعة 250 جيجا بايت قيمة 3184 ريال سعودي

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *