الرئيسية / اخبار الرياضة / وصية مازن شديد لاعب كرة الماء بالنادى الاهلى قبل مماته
وصية مازن شديد لاعب كرة الماء بالنادى الاهلى قبل مماته
النادى الاهلى

وصية مازن شديد لاعب كرة الماء بالنادى الاهلى قبل مماته

توفى مازن شديد على إثر حادث مروع  فى اول ايام عيد الاضحى , لاعب نادى الاهلى لكرة الماء , مما جعله محط انتباه الجميع , حيث لم يبلغ مازن شديد من العمر الثامنة عشر , ولقد نعاه لاعبى كرة القدم , ونعاه ايضاً المعلق الرياضى والاعلامى احمد شوبير ,  وذلك على صفحته الرسمية الفيس بوك , وتمنى له الرحمة والمغفرة وان يدخله الله فسيح جناته .

وقد كان مازن شديد يشعر وكانه سيموت قريباً , فقد ماتت امه منذ شهرين بمرض السرطان, وكان متأثراً بوفاتها , حيث كان متعلقاً بها , وقد قال مدرب مازن شديد كابتن وليد عزت أن مازن كان يشعر بقرب نهايته , حيث اوصى زملاؤه بفريق نادى الاهلى  ان يرفعوا من شان النادى دائما سواء كان هو  بينهم أو غائب عنهم .

ومازن له شقيقة واحدة , هى حبيبة التى نعت اخيها ووالدتها  عبر صفحتها الشخصية على الفيس بوك , حيث قالت ان الحياة صعبة من غير اخيها ووالدتها ولنها سوف تتماسك , وتنت الفاتحة من الجميع على روح اخيها ووالدتها , وقد نشرت صوراً لهم على مواقع التواصل , وعلى تويتر .

وكثير من لاعبى النادى الاهلى قد نعوا مازن شديد , وكذلك نعاه المدير الفنى احمد حسام ميدو على حسابه الشخصى تويتر,  حيث قال : لا حول ولا قوة الا بالله متمنياً له المغفرو والرحمة وان الله يصبر اهله , وقال ان مازن شديد مواليد سنة 1998م , البقاء لله .

ايضاً قد نعى مازن شديد لاعب كرة النادى الاهلى  اللاعب  سعد سمير على انستجرام حيث قال البقاء لله فى مازن شديد  معقباً أن مازن شديد مات  من مواليد 1998 م , وتمنى له الرحمة والمغفرة , وان يرزقه الله الجنة , وتمنى من الجميع ان يدعون له, رحم الله مازن شديد واللهم الله اهله الصبر والسلوان .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *