الرئيسية / منوعات / اسعار كروت الشحن بعد الضريبه المضافه علي خدمات المحمول 22.2 % والتطبيق بعد العيد
الهاتف المحمول
الضريبه المضافه

اسعار كروت الشحن بعد الضريبه المضافه علي خدمات المحمول 22.2 % والتطبيق بعد العيد

كشفت المصادر المسئولة عن اسعار كروت الشحن بعد الضريبه المضافه والتي سوف يتم تطبيقها بعد عيد الاضحي المبارك و التي فرضت بخدمات المحمول بنسبة 13 % ، و اضافة ايضاً الي 8 % ضريبة لسلع جدول ، وسوف تطبق تلك الاسعار بعد الانتهاء من اجازة العيد واضافة بأنه سوف يتم تطبيق 13 % علي 108 % و ليس عي 100 % ، اي يعني ذلك بأن الضريبة سوف تصل الي 22.20 % و ليست 21 % .

اسعار كروت الشحن بعد الضريبه المضافه

كما نفت مصادر في شركات المحمول علي أن ما تردد علي رفع الاسعار علي كروت الشحن الي الآن ليست و اضحة و ان الشركة قد نبهت علي موزعي بيع الكروت بان تقوم بالبيع بالأسعار القديمة ، حيث انة لم يتخذ أي قرار عن رفع الاسعار الي ان يتم دراسة الخطة .

اسعار كروت الشحن بعد الضريبه المضافه وان تطبيق العمل بتلك الضريبة سوف يبدأ يوم الخميس الماضي وان القرار جاء مفاجيء ، وذلك في ظل عطلة العيد الرسمي ، حيث ان عدد الاشتراكات في الهاتف المحمول في مصر يصل الي ما يقرب من 95 مليون ، مشترك بمستوي محافظات جمهورية مصر العربية .

اسعار كروت الشحن بعد الضريبه المضافه وان عدد المشتركين في الفاتورة للشركات وللافراد يصل الي 20 % ، من الاجمالي الكلي للمشتركين و قد فوجيء الكثير من المواطنين بان كروت الشحن ليست متوفرة في المحلات التجارية و بمنافذ البيع المخصصة .

و ان الزيادة في اسعار كروت الشحن بعد الضريبه المضافه عند بعض التجار مما أثار حالة من الجدل والغضب الشديد بين المواطنين ، علي نطاق واسع في شبكات التواصل الاجتماعي و اكدت الشركات بان الي الآن لم يتم زيادة في اي اسعار لكروت الشحن .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *