الرئيسية / اخبار العالم / اخبار اليمن اليوم الاربعاء 14/9/2016 : قوات الجيش اليمنى تتمكن من إحباط تسلل الميليشات الحوثية بتعز
القوات اليمنية تصد هجمات الحوثيين
اهم تفاصيل اليمن اليوم

اخبار اليمن اليوم الاربعاء 14/9/2016 : قوات الجيش اليمنى تتمكن من إحباط تسلل الميليشات الحوثية بتعز

فى ضوء رصدنا للأخبار العربية اليومية , جئنا لكم بآخر اخبار اليمن اليوم الاربعاء الموافق 14/9/2016 فقد تمكنت قوات الجيش اليمنى بإحباط تسلل قامت به الميليشيات الحوثية بمحافظ تعز اليمنية .

وقد إشتملت التفاصيل على الآتى :

قوات الجيش اليمنى تتمكن من إحباط تسلل الميليشات الحوثية بتعز

تمكنت قوات الجيش اليمنى والمقاومة الشعبية اليمنية بتعز , صباح اليوم الارربعاء , من إحباط عملية تسلل قامت بها الميليشيات الحوثية بمنطقة الضباب غرب مدينة تعز اليمنية .

وقد أعلن المركز الإعلامى للمجلس العسكرى بتعز عن قيام حوالى 16 من عناصر ميليشيات الحوثى وصالح يرتدون ملابس نسائية فى قطاع الضباب , حيث وصلوا أمس فى أتوبيس إلى مناطق تواجد القوات الحكومية فى منطقة الجبالى جنوب جبل هان غرب تعز.

وقد تمكنوا من الدخول إلى أحد المنازل للإختفاء بها , إلا أن القوات اليمنية كشفت حقيقتهم وتعاملت معهم , مما اسفر عن مقتل 13 منهم وأسر الثلاثة المتبقيين .

وصرح العقيد منصور الحسانى , المتحدث باسم المركز الاعلامى للمجلس العسكرى , بأن الجهات المعنية تجرى الآن تحقيقاً  فى ملابسات العملية لمعرفة كيف تسلل هؤلاء الى هذه المنطقة .

ومن جانبه فقد أكد  المجلس العسكرى على أن 17 من عناصر مليشيات الحوثيين وصالح قتلوا وجرح العشرات فى الاشتباكات التى وقعت أمس بين الجانبين .

حيث قامت طائرات دول التحالف العربى , الذى تقوده المملكة العربية السعودية , بقصف لمواقع الحوثيين مما أسفر عن مقتل 4 من القوات الحكومية وجرح 9 آخرين .

كما لقى مدنى مصرعه بسبب القصف العشوائى الذى تقوم به المليشيات على الأحياء السكنية بتعز , مما يجعل القوات الحكومية تتصدى لهم بكل قوة لحين أن تتمكن من القضاء عليهم نهائياً وإخراجهم من البلاد .

يذكر أن القوات الحكومية استطاعت مؤخرا فك الحصار جزئيا عن مدينة تعز من الناحية الغربية , وجارى إتخاذ الترتيبات اللازمة من أجل القضاء عليهم نهائياً .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *