الرئيسية / اخبار مصر / اللجنة القومية لعلاج فيروس سى لمكافحة الفيروسات الكبدية 2016
فيرس سي
وزارة الصحة

اللجنة القومية لعلاج فيروس سى لمكافحة الفيروسات الكبدية 2016

الدولة تبرز اقصي جهودها من أجل السيطرة علي علاج فيرس سي وجميع الفيروسات الكبدية التي انتشرت بشكل واسع في جمهورية مصر العربية وفي باقي الدول الاخري وان اللجنة القومية لعلاج فيروس سى تبذل جهودها من شأن مكافحة الفيرس والقضاء علية بشكل كامل .

اللجنة القومية لعلاج فيروس سى

وتحت الموسوعة المقدمة من الجهود المبذولة لمكافحة فيرس سي من قبل وزارة الصحة والسكان في توفير علاج فيرس سي ، والذي يلزم لعلاج الفيرس بشكل نهائي لجميع المصريين وذلك رغبة من الوزارة في الوصول الي معدلات عالية لشفاء نسبة كبيرة من المرضي بفيرس سي المدمر .

حيث وفرت الوزارة الحملات والطرق السليمة لعلاج فيرس سي الذي انتشر بشكل كبير وتقديم كافة النصائح والارشادات للوقاية من الاصابة بهذا المرض المدمر وهو يتلخص في اتباع بعض التعليمات والقواعد السلمية بشكل صحي .

وقامت وزارة الصحة بتوفير موقع الكتروني تابع الي هيئة التأمين الصحي وذلك من اجل ان يتم تسجيل البيانات الخاصة بالمرضي المصابين بفيرس سي وذلك لأجل الحجز وتحديد موعد صرف العلاج اللازم لحالة المريض وذلك من قبل منافذ المراكز الكبدية والتي انتشرت في جميع مناطق جمهورية مصر العربية بشكل مكثف وكبير .

وتتلخص سياسة العلاج الذي تتبعة الوزارة لعلاج فيرس سي بانه يتم الاعتماد علي العلاج ” سوفالدي ” والعلاج هو امريكي والمعامل المصرية قد استطاعت بان تقوم بإنتاج البديل المصنع في مصر ويحمل ايضاً نفس الأسم وله نفس القدرة علي العلاج بكفاءة عالية .

اللجنة القومية لعلاج فيروس سى وبذلك يكون العلاج المصري المصنع بشكل جديد سوف يجدد الامال لدي المواطن المصري الذي يحمل فيرس سي ويجعلة يمارس حياته بشكل سليم وطبيعي .

البريد الالكتروني اللجنة القومية لعلاج فيروس سى : هنــــــــــــــا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *