الرئيسية / وظائف خالية / ننتيجة امتحانات وزارة العدل ومسابقة الشهر العقاري بوابه وزاره العدل
اسماء المقبولين
المحاكم الابتدائية

ننتيجة امتحانات وزارة العدل ومسابقة الشهر العقاري بوابه وزاره العدل

ظهرت اسماء المقبولين بمسابقة وزارة العدل واليوم سوف نقدم لكم آخر الاخبار الخاصة بنتيجة المسابقة و الاستعلام علي النتيجة من خلال بوابه وزاره العدل حيث نوهت الوزارة ، بأنها تقوم بإجراء امتحانات للمقبولين ليتم شغل الوظائف الخاصة بهم لحملة المؤهلات العليا .

بوابه وزاره العدل

والمسابقة التي اعلنت عنها وزارة العدل وموعد الاختبارات ونتيجة المسابقة واسماء المقبولين علي بوابه وزاره العدل ، و فقا للشروط التي نص عليها قانون مسابقات الوظائف رقم 1 لسنه 2016 ، و الخاص بمصلحة الشهر العقاري و التي تم الاعلان عنها في 17 يونيو السابق .

وقد حددت وزارة العدل موعد للاختبارات والتي بدأت في 30-7-2016 واستمرت حتي 14-8-2016 ، و فقاً للجدول التي نشرته الوزارة علي موقع مصلحوة الشهر العقاري ، حيث نشرت بوابه وزاره العدل الاسماء التي انطبقت عليها الشروط التي اعلنتها الوزارة وذلك وفقاً للمعايير المنوط بها والاوارق المستوفاة .

ولكي تتعرف علي اسماء المقبولين  في مسابقة وزارة العدل والشهر العقاري سوف نضع رابط الاستعلام ويمكن الاستعلام من خلالة : هنــــا

ويتم الدخول عبر بوابة وزارة العدل ولمن تم كتابة اسمة بخانة البحث ولم يظهر لة اسمة فانه في تلك الحالة ، يكون من المقبولين في المسابقة واذا ظهر اسم المتسابق فيكون من اللذين استبعدوا تماماً من المسابقة من قبل المحاكم الابتدائية ، و ذلك لعدم انطباق الشروط علي او لعدم استكمال الاوراق المطلوبة .

بوابه وزاره العدل وبنص الإعلان رقم 1 لسنة 2015 والخاص بشغل الوظائف في مصلحة الشهر العقاري و اسماء المستبعدين من المتقدمين للوظائف التالية ” سائق ، كاتب ، معاون خدمة ، تجليد “ولمعرفة السبب في الاستبعاد من تلك الوظائف السابقة ، فيحب البحث بالاسم و بالتالي فسوف يتعرف علي النتيجة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *