الرئيسية / اخبار التقنية / تنزيل فايبر 2016 viber لاجراء جميع انواع المحادثات
تنزيل الفايبر
تطبيق فايبر

تنزيل فايبر 2016 viber لاجراء جميع انواع المحادثات

هل ترغبون في القيام باجراء انواع مختلفه من المحادثات بينكم و بين جميع اصدقائكم الذين يجلسون في مناطق مختلفه ، و دون ان تقومون بدفع اي مصاريف اضافية مقابل اجراء تلك المحادثات و يمكنكم عمل جميع تلك الاشياء من خلال برامج الخاصه بالدردشة المتوفرة للجميع و التي يتم استخدامها بشكل متواصل من قبل الجميع و من ضمن تلك البرامج هو برنامج فايبر viber و العديد من البرامج الاخري التي تقوم بتقديم العديد من الخصائص الخاصة بالدردشة و تسهل عمليات التواصل بين الجميع ، و اليكم جميع المميزات التي يقدمها برنامج فايبر .

مميزات تطبيق فايبر viber

و يقدم تطبيق فايبر العديد من المميزات المختلفه التي جعلتة مشهور للغاية ، و جعلتة يضم الملايين من المستخدمين علي مستوي العالم و تلك المميزات هي كالتالي

  • يضم ذلك التطبيق الكثير من المزايا التي تفيد في القيام بجميع انواع الدردشة المختلفه التي ترغبون بها .
  • يمكنكم البرنامج من التواصل مع اي شخص تريدونة علي مستوي العالم و في اي مكان و تجعله يتحدث اليهم بكل سهولة و يسر .
  • يمكنكم ارسال جميع انواع ملفات الوسائط المتعددة التي ترغبون في ارسالها الي اي شخص من الاشخاص و من بين تلك الملفات اي صور ترغبون في مشاركتها و اي مقاطع صوت ترغبون في ان تقومون بارسالها لاي شخص تريدون ، و من الممكن ان تكون تلك ملفات الصوت اما اغاني او ايات قرآنية و غيرها و من الممكن ان تكون ملفات فيديو اي مقطع فيديو ترغب في ارساله الي اصدقائك .
  • يمكنكم ذلك البرنامج من القيام بارسال مجموعه كبيرة من الايموشن التي يتم تحديثها بين وقت و اخر و يمكنكم ايضا تحميل المزيد منها علي حسب رغبتكم  و تلك الايموشن تزيد من المرح و تزيد من رغبتكم في استخدتم ذلك البرنامج اكثر .
  • يحرص جميع القائمين علي ذلك البرنامج علي ان يقومون بهما تحديثات متنوعه علية حتي ينال علي اعجاب الجميع و يزيد من عدد المستخدمين المعجبين بة .
  • يقوم برنامج فايبر ايضا بتوفير انواع المحادثات المختلفه بشكل مجاني للغاية اي انكم لن تكونون بحاجه الي القيام بالدفع مقابل تلك المحادثات التي تقومون بإجرائها و ايضا يمكنكم محادثة من ترغبون في اي مكان في العالم و بدون ان تقومون بدفع اي مصاريف اضافية مقابل اي مكالمات دولية تقومون بعملها .
  • و يقوم باعطائكم الامكانية ان تقومون بعمل مجموعه و تقوم بضم فيها جميع من ترغبون من اصدقائكم و ايضا تقومون بمحادثتهم جميعا في نفس اللحظة التي تتحدثون فيها مع بعضكم البعض .
  • يضم البرنامج الملايين من المستخدمين و عندما يقوم شخص جديد بالاشتراك في فتيبر يقوم البرنامج بارسال لك اشعار بان ذلك الشخص قد قام بالاشتراك بالبرنامج .
  • يحتوي البرنامج علي العديد من الخلفيات الجميله التي تمكنكم من تغييرها و جعله بالشكل الذي تحبونة ، و هو ايضا برنامج رائع للغاية به العديد من الخلفيات المتنوعه و الصور المختلفه .
  • يقوم البرنامج ايضا بالسماح لكم باختيار اللغة التي تريدونها و التي تحبونها و ستتمكنون من استخدامها .

تنزيل فايبر 2016 viber لاجراء جميع انواع المحادثات المختلفه

و حتي تتمكنون من تحميل البرنامج و تقومون بالتمتع بجميع المميزات المختلفه التي يقوم البرنامج بتقديمها لجميع المستخدمين و يتم تحميله لحميع مستخدمي الاندرويد من متجر جوجل بلاي  الخاص بجميع تطبيقات الاندرويد ، و يمكن تحميله من خلال الرابط التالي من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *