الرئيسية / اخبار التقنية / تحميل تطبيق سناب شات عبر موقع جوجل بلاي 2016 واهم المميزات
سناب شات
شعار سناب شات

تحميل تطبيق سناب شات عبر موقع جوجل بلاي 2016 واهم المميزات

سناب شات هو احدث واغرب وسائل التواصل الاجتماعي المتاحه عبر موقع جوجل بلاي والذي يعمل عن طريق التقاط الصور للمستخدم لعرضها لمدة لا تزيد عن عشر ثوان ليختفي بعدها وتظهر الصور للمتلقين الذين يتم تحديدهم من قبل المستخدم فقط .

وكان مصمم الموقع قد صرح ان الهدف من تطبيق سناب شات هو تقديم محادثات بشكل اكثر متعه بين الاصدقاء حيث يمكن مشاركة اللحظات الممتعه للمستخدم مع اصدقائة لعده ثون فقط وبشكل مستمر وهو ما يتميز بالمتعه والجمال في المحادثات مع اممكانية اضافه تعليق علي الصورة قبل ارسالها للمتلقين .

كما طور سناب شات وسيله للمكالمات المرئية والتي تعتمد علي الاتصال بالمتلقي دون ان يتم تقديم الدعوة للمتصل او قبول الدعوه مما يجعله وكانك تقوم باجراء محادثة بين اصدقائك في الغرفه الخاصة بك ولا تحتاج الي الاستئذان منهم للدخول .

وقد قامت شركة جوجل بعرض شراء سناب شات من موسس التطبيق بقيمة اربع مليارات دولار امريكي وهو ما رفضة المؤسس مؤكدا ان تطبيقه يستحق قيمة ماليه اكثر من المعروض وان اسعاره ستزداد في المستقبل القريب .

واذا اراد المستخدم لاسناب شات ان يقوم بالاحتفاظ بالصور لمدة طويلة يمكنه ذلك من خلال عمل اسكرين شوت للصورة الملتقطة او من خلال الاستعانه ببرامج تثبيت خارجية تتيحها سناب شات للمستخدمين ويتاح تطبيق سناب شات باللغتين العربية والانجليزية .

ويمكن استخدامه للاجهزة التي تدعم الويندز سفن وويندز 8 بالاضافه الي نظام الاندرويد وهو احد التطبيقات الغريبة الذي يناسب المشاهير من نجوم الكرة والفن وهم اكثر المستخدمين لبرنامج سناب شات لالتقاط الصور والفيديوهات المصورة السريعه .

ويستخدم سناب شات اللون الاصفر كوجهة للبرنامج وعند البدء في محادثات الفيديو السريعه يتحول لون الدائرة الصفراء الي اللون الازرق لتجد صديقك امامك مباشرا دون سابق انذار له وهو ما يعد ممتع علي برنامج سناب شات .

ولتحميل التطبيق عبر جوجل بلاك من خلال الموقع من هنا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *