الرئيسية / اخبار التقنية / تحميل برنامج فايبر علي الهاتف الذكي من متجر جوجل بلاي مجانا 2016
تنزيل الفايبر
تطبيق فايبر

تحميل برنامج فايبر علي الهاتف الذكي من متجر جوجل بلاي مجانا 2016

برنامج فايبر هو احد اهم البرامج التي يتم تثبيتها علي الهاتف المحمول بشكل مجاني شريطة ان يتوافر نظام اندرويد بالهاتف الذكي والذي يحظي باستخدام وشعبيه هائلة علي مستوي العالم حيث يبلغ عدد مستخدمه ما يزيد عن 711 مليون مستخدم حول العالم .

ويقدم برنامج فايبر عدد من المميزات والاستخدامات الهامه من اهمها اتاحه الفرصة لاجراء المكالمات الصوتية المجانية عبر شبكة الانترنت من خلال الواي فاي اوشبكة الموبيل الخاصة بالمستخدم باسعار مخفضة للغاية بالاضافه الي مكالمات الفيديو المجانية بالصوت والصورة عاليه الجودة والوضوح .

ومن اهم ما يميز برنامج فايبر عن غيره من برامج المحادثات المتاحه علي الهواتف الذكية من سناب شات وماسنجر انه يدعم المكالمات الجماعية حيث يمكن للمستخدم تكوين مجموعه خاصة به يصل عددها الي مائتي شخص وبرسائل نصية تبلغ اكثر من سبعه الالاف كلمة في جمله واحده .

كما يتيح للمستخدم فرصة للاخفاء الفوري للرسائل الخاصة به بينه وبين الاخريين ممن يتواجدون لديه في جهات الاتصال حيث يتطابق فايبر مع جهات الاتصال بشكل تلقائي عقب تثبيت البرنامج علي جهاز الهاتف المحمول وتعتبر تلك الخاصية من اهم الخصائص التي تمنح المستخدم مزيد من الامان والخصوصية .

ويتطلب تثبيت برنامج فايبر علي جهاز الهاتف الخاص بالمستخدم ان يكون هاتفه مدعم لتقنية الاندرويد بالاضافه الي اضافه رقم الهاتف الخاص بالمستخدم والذي يعبر عن هويته الشخصية ليتثني له البدء في المحادثات وارسال واستقبال كافه الملصقات المتاحه علي برنامج فايبر لمستخدمية .

والي جانب تثبيت برنامج فايبر علي الهواتف النقاله يمكن تثبيتها ايضا علي جهاز الكمبيوتر والحاسوب الشخصي شريطة ان يتوافر لدي المستخدم النسخه الاصلية للبرنامج علي جهاز الهاتف النقال ليستطيع تثبيت البرنامج علي الحاسوب الشخصي ويتمتع باجراء المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو بالمجان من خلال برنامج فايبر واجراء المحادثات الجماعية الخاصة .

ولتحميل برنامج فايبر من علي جوجل بلاي يمكنك الدخول الي الموقع من هنا

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *