الرئيسية / اخبار التقنية / تحديث الفيس بوك والفيسبوك ماسينجر للاجهزة التي تدعم الاندرويد
رابط الفيس بوك الحديد
تحميل فيس بوك

تحديث الفيس بوك والفيسبوك ماسينجر للاجهزة التي تدعم الاندرويد

تقوم شركة فيس بوك بصفه مستمرة الي التطوير والتحديث في خدمات التواصل الاجتماعي وتوفير افضلها للمستخدمين للحفاظ علي مستخدميها واتاحه الفرصه لضم المزيد من المستخدمين عبر تسهيل وتحديث استخدام برنامج فيس بوك وفيس بوك ماسنيجر .

وكانت اخر التحديثات التي اضافتها شركة فيس بوك لبرنامجها الخاص فيس بوك ماسنجير هي توفير خدمه البث للفيديو المباشر اثناء المحادثة وهي خدمه تختلف عن خدمه مكالمات الفيديو التي تم اضافتها العام الماضي 2015.

حيث ان خدمة الفيديو المباشر تمكن المستخدم من استخدام الفيديو اثناء المحادثة بين صديقه علي الجانب الاخر دون كلام بينما مكالمات الفيديو هو عبارة عن اتصال من شخص لشخص اخر متصل ولا يشترط فيه ان يكون يحادثه علي شات الماسنجر .

وبالاضافه الي تلك الخدمة تم اضافه خدمة اخري علي فيس بوك وفيس بوك ماسنجر هي الموسيقي المصطحبة وهي خدمة تتيح للمستخدم الاستماع الي الموسيقي المفضله له اثناء المحادثة في مدة لا تتجاوز العشر ثواني اثناء المحاثات .

وكان الهدف من هذا التحديث المستمر لبرنامج فيس بوك هو التقدم علي المنافسين خاصه شكة سناب شوت التي تقدم خدمات المكالمات الهاتفيه ومكالمات الفيديو بشكل مجاني وهو نفس الشئ الذي يقدمه فيس بوك لمستخدمية الذي يفوق عددهم مائات الملايين من المستخدمين حول العالم .

ويتم تنزيل برنامج فيس بوك وفيس بوك ماسنجر من خلال متجر جوجل بشكل مجاني ودون اي تكاليف مادية شريطة ان يمتلك المستخدم جهاز محمول يدعم تقنية الاندرويد او ويندوز من اجهزة الايفون وسامسونج وبلاك بيري وغيرها من الهواتف الذكية الحالية .

واكدت شركة فيس بوك مرارا وتكرار ان جميع خدماتها سوف يتم تقديمها مجانا لجميع المستخدمين دون اي رسوم تذكر وستظل مجانية في جميع دول العالم وخاصة الدول النامية .

ولتحديث برنامج فيس بوك وفيس بوك ماسنجر عبر موقع جوجل بلاي من هنا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *