الرئيسية / اخبار التقنية / تردد قناة المجد للقران الكريم علي القمر الصناعي النايل سات 2016
القران الكريم
قناة المجد

تردد قناة المجد للقران الكريم علي القمر الصناعي النايل سات 2016

قناة المجد للقران الكريم هي احدي مجموعه قنوات المجد التي تضم عدد من القنوات الدينية المتنوعه من المجد للاحاديث والتفسير وقناة اقرا وغيرها من القنوات الدينية المتخصصة وتختص قناة المجد للقران الكريم بالاذاعه المستمرة للقران الكريم  عبر شاشة التلفزيون بالاضافه الي البث علي شبكة الانترنت .

ويتم تلاوة القران الكريم بقناة المجد باصوات نخبة مميزة من الاصوات العربية الشهيرة من قراء الوطن العربي يزيد عددهم عن المائة قارئ من بينهم الشيخ عبد الباسط عبد الصمد والشيخ خليل الحصري ومحمد محمود الطبلاوي والشيخ محمد بن راشد العسفي وفارس عباد وغيرهم من مشايخ العالم الاسلامي ذوي الاصوات الندية في قراة القران الكريم .

ويتم قراة القران الكريم في قناة المجد بالطرق السبع ابرزها طريقه عن حفص بن عاصم كما يرفق التلاوة تفسير لبعض الكلمات الغامضه بالقران الكريم بالاضافه الي ترجمه باللغه الانجليزية والفرنسية كما تتيح للمشاهد التمتع بالاستماع للقران الكريم بافضل الاصوات بالوطن العربي وتمكن من يريد الحفظ من ذلك .

وهي قناة عربية سعودية ولكنها تبث جميع اعمالها من العاصمة المصرية القاهرة وتنتهج قناة المجد للقران الكريم سياسة هامه في عرض تلاوة القران الكريم حيث لا تقدم القناة اي فواصل اعلانية وهي متخصصة فقط في تلاوة القران الكريم علي مدار الساعه ودون توقف .

ويشاهد قناة المجد للقران الكريم الملايين من المسلمين حول العالم للاستمتاع بالقراءات المميزة التي تقدمها القناة للمصحف المرتل والتلاوات المختارة واتخذت لها شعار معبرا مقتبس من القران والسنة وهو “قران يتلي اناء الليل واطراف النهار ” نظرا للتواصل المستمر في عرض تلاوات للقران الكريم باصوات عدد كبير من شيوخ العالم الاسلامي ومقرئية .

وتم تاسيس قناة المجد للقران الكريم علي يد عدد من رجال الاعمال بالمملكة العربية السعودية من بينهم الشيخ يوسف  الشميري واخية عبد الرحمن الشيميري والاستاذ خالد عبد الفتاح  مدير القناة .

واليكم الان تردد قناة المجد للقران الكريم للاستمتاع بمشاهدة واستماع افضل قراء الوطن العربي يتلون القران الكريم علي القمر الصناعي المصري النايل سات .

التردد 12053 ، الاستقطاب افقي ، معدل الترميز 27500 , معدل تصحيح الخطا 5/6 .

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *