الرئيسية / اخبار التقنية / تردد قناة الشرق الفضائية 2016 علي القمر الصناعي النايل سات
قناة الشرق
تردد قناة الشرق

تردد قناة الشرق الفضائية 2016 علي القمر الصناعي النايل سات

قناة الشرق الفضائية هي احدي القنوات المصرية ذات الطابع الاخباري والسياسي وهي قناة داعمه لجماعه الاخوان المسلمين في مصر تم انشاؤها علي يد رجل الاعمال عمرو خفاجي والذي تولي مجلس ادارة القناة حتي انتقال ملكيتها الي رئيس حزب الغد الدكتور ايمن نور .

وقد تم نقل الملكية للدكتور ايمن نور عام 2014 وتم اغاق القناة لفترة من اجل تعديل عدد من السياسات وتطوير امكانيات القناه التكنولوجية لتقديم افضل مستوي للخدمه للمشاهد العربي والمصري في كل مكان وتبث قناة الشرق منذ انطلاقها من العاصمة التركية انقرة .

وتقدم القناة عدد متنوع من البرامج الاخبارية والرياضية والاجتماعيه بالاضافه الي المسلسلات الدرامية ومن ابرز برامج قناة الشرق برنامج مع معتز الذي يقدمه الاعلامي معتز مطر من تركيا كل ليله في تمام الساعه العاشرة ويتناول عدد من الملفات الساخنه التي تهم المواطن المصري .

والي جانب هذا البرنامج يتم تقديم عدد من البرامج الاخري مثل برنامج هاي تك والمطبخ السياسي وقول علي قول وعدد من البرامج الحوارية الاخبارية الاخري والي جانب البث علي الاقمار الصناعيه تمتلك قناة الشرق قناة خاصة بها علي اليوتيوب حتي يتمكن مشاهديها من متابعه الاخبار علي الشبكة العنكبوتية بث مباشر او مشاهدة البرامج التي يفضلونها في الوقت المناسب لهم .

كما انه لديها صفحة خاصة بها علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك يبلغ عدد متابعيها قرابه المليون متابع تنشر من خلالها ادارة القناة مقاطع الفيديو الهامة ومواعيد البرامج والرد علي استفسارات المشاهدين لها في كل مكان هذا بالاضافه الي الموقع الالكتروني .

ويتميز موقع قناة الشرق الفضائية بانه موقع فعال ينشر من خلاله كافه الاخبار السياسية والاقتصادية والرياضية التي تهم المواطن المصري وتجري عدد من الاستفتاءات علي المواضيع الهامة .

واليكم الان اخر تردد ات قناة الشرق علي النايل سات والهوت بيرد للاستمتاع بمشاهدة الاخبار والبرامج :-

تردد قناة الشرق علي القمر الصناعي النايل سات :-

التردد 12604 ، الاستقطاب افقي ، معدل الترميز 27500 ، معدل تصحيح الخطا 3/4 .

تردد قناة الشرق علي القمر الصناعي الهوت بيرد :

التردد 11200 ، الاستقطاب راسي ، معدل الترميز 27500 ، معدل تصحيح الخطا 3/4 .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *