الرئيسية / اخبار التقنية / شركة ابل تطلق نظام التشغيل IOS 10 لهواتف ايفون
IOS 10
نظام IOS 10

شركة ابل تطلق نظام التشغيل IOS 10 لهواتف ايفون

اطلقت شركة ابل الامريكية العملاقة اخر تحديثات نظام التشغيل IOS 10 و الذى يستخدم فى اجهزة ابل  المحمولة و سيتم توفير هذا النظام لكل اجهزة ابل ماك قريباً .

و يعد هذا التحديث من اكبر و اضخم التحديثات التى تقوم بها شركة ابل الامريكية العالمية و يشتمل على عدة تحديثات بالغة القوة و انظمة المساعد الشخصى الرقمى siri ، و تشتمل التحديثات على تجديد فى عمليات البحث الصورية و كذلك عمليات الرسائل النصية و كيفية التعامل مع البريد الصوتى الموجود به .

شركة ابل تتيح نظام المساعد الشخصى للمطورين :

و جدير بالذكر ان شركة ابل العالمية قد قامت فى وقت مسبق بأتاحة نظام المساعد الشخصى و ذلك من اجل المطورين و بذلك يتمكن المطور من استخدام هذا النظام لتنفيذ جميع اوامر المستخدم .

و قد نفذت الشركة الامريكية ابل تحديثات نظام التشغيل الجديد IOS 10 بتغيرات ضخمة خاصاً من جهة الحافظة الخاصة لهذا النظام التشغيلى ، و بهذا اصبح فى الامكان اتاحة نسخ كافة النصوص و كذلك الصور من اجهزة هواتف ايفون الذكية على مختلف فئاتها و امكانية لصقها بطريقة مباشرة فى ذاكرة حواسب ابل ماك .

تفعيل خواص جديدة و تطوير قفل الشاشة ضمن نظام تشغيل IOS 10 الجديد :

فيما فعلت شركة ابل ميزة جديدة و هى ميزة Raise to Wake  و التى تتيح تفعيل وضع الاضاءة للجهاز فى حال رفعة للاعلى و ذلك فى سبيل رؤية شاشة الانتظار و كافة التنبيهات .

و قد تم تطوير شاشة القفل لهواتف الايفون حيث تم توسيع الاستخدام للتطبيقات مع قفل الهاتف مما يتيح مساحة اكبر من التفاعل من خلال تشغيل خاصية اللمس الثلاثى الابعاد و التى تدعمها هواتف ابل الذكية .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *