الرئيسية / اخبار الرياضة / جماهير أرسنال تدعم النني بعد التعادل أمام سان جيرمان
أخبار محمد النني اليوم 8/11/2016 : اللاعب يصل القاهرة للانضمام للفراعنة ويهنئ أبو تريكة
محمد النني لاعب فريق أرسنال الإنجليزي

جماهير أرسنال تدعم النني بعد التعادل أمام سان جيرمان

توالت رسائل جماهير نادي أرسنال الإنجليزي ، على اللاعب المحترف في صفوف الفريق محمد النني ، وذلك بعد مشاركته في الدقائق الأخيرة من مباراة فريقه أمام الفرنسي باريس سان جيرمان ، في مستهل جولاته بدور مجموعات  في المجموعة الأولى من بطولة دوري أبطال أوروبا ، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق .

النني الذي وضعه المدير الفني للمدفعجية أرسن فينجر كاحتياطي ، شارك في الدقيقة 85 من عمر المباراة ، التي جرت على أرض ال PSG  ، حيث دخل الملعب بديلاً لمسعود أوزيل . وتمكن الفرعون المصري من خلق ثنائي جيد مع زميله تشاكا ، جعل الجماهير تشيد به عبر تغريداتها عنه بموقع تويتر .

وهذه عينة مما قيل عن النني
النني

xsaxsaxaw

وكان أرسنال قد تمكن من التعادل مع باريس سان جيرمان ، في منتصف الشوط الثاني من المباراة ، بهدف اللاعب أليكسيس سانشيز ، في كرة مكنت المدفعجية من التعادل مع الفرنسي . وجاء الهدف عن طريق كرة في الدقيقة 77 من أليكس كيوبي ، والذي سددها يقوة على يسار حارس ال PSG أريولا والذي تصدى لها ، لكنها تصل لسانشيز ويسجلها بيمينه في شباكه على يسار مرمى الفريق الفرنسي .

أرسنال

حيث كانت القوة الضاربة في تلك المباراة المثيرة لسان جيرمان ، واستطاعوا تسجيل الهدف الأول في أرسنال عن طريق كافاني . حيث تمكن من خلال تمريرة عرضية من زميله سيرجي أورييه ، أن يدخل الكرة برأسه في شباك أوسبينا حارس أرسنال . ويسيطر الفرنسي على مجريات الأمور بشكل تام ، وسط فشل الإنجليزي في تهديد مرمى الخصم ، بعدما وضحت قوة وسط ملعب ال PSG في صد هجمات المدفعجية طوال شوط اللقاء الأول .

أما الشوط الثاني فأكمل الفرنسي المسيرة ، وكاد أن يحرز هدفه الثاني من خلال انفراد لاعبه كافاني بحارس أرسنال ، لكنه أضاع الفرصة بغرابة . وتوالت فرص سا جيرمان الضاءعة طوال الشوط ، قبل أن يطلق المدفعجية طلقتهم في ملعب حديقة الأمراء بهدف التعادل ، وينجو الفريق من فخ الهزيمة من البطل الفرنسي ، بل وكاد أن يصل للهدف الثاني عن طريق سانشيز بتسديدته القوية في الدقيقة 82 .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *