الرئيسية / اخبار الرياضة / كهربا يعود للتدريبات مع الاتحاد السعودي استعداداً للوحدة
الاتحاد السعودي ينهئ كهربا لمساهمته في أول فوز للفراعنة بأمم إفريقيا
كهربا لاعب فريق الاتحاد السعودي

كهربا يعود للتدريبات مع الاتحاد السعودي استعداداً للوحدة

ينضم اليوم محمود عبد المنعم كهربا لاعب فريق الزمالك سابقاً ، لتدريبات فريقه المعار إليه الاتحاد السعودي ، بعدما تمكن من قضاء إجازة عيد الأضحى المبارك مع أسرته بدءاً من السبت الماضي وحتى أمس الثلاثاء . حيث توجه اللاعب للأراضي السعودية ، من أجل التمرن مع باقي زملائه في اتحاد جدة ، للاستعداد لمباراتهم القادمة في الجولة الثالثة من دوري جميل أمام فريق الوحدة . حيث بدأ رفاق كهربا بالاتحاد في التمرن منذ أمس الثلاثاء ، عقب انتهاء إجازاتهم ، وبحضور رئيس النادي حاتم باعشن .

وكان كهربا قد شارك مع فريق الاتحاد في معسكره بتركيا ، والذي انتهى في الأسبوع الماضي . وكان المعسكر بمثابة فترة إعدادية للفريق ، خلال توقف منافسات ، لارتباط المنتخب السعودي بمباراتين في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2016 بروسيا ، والتي خاضها أمام منتخبي تايلاندا والعراق . وقد ظهر اللاعب بمستوى متميز خلال مشاركاته مع الاتحاد ، منذقدومه للنادي في هذا الصيف ، على سبيل الإعارة من الزمالك في مقابل مليون و 200 ألف دولار . وتمكن في فترة قصيرة من كسب ثقة الجماهير الاتحادوية ، بأداءه الجيد وتسجيله للأهداف .

وخلال إجازة اللاعب ، قام بزيارة معسكر فريقه السابق الزمالك ، ليشهد تدريباته خلال الاستعداد لمباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد البيضاوي المغربي ، والتي من المقرر عقدها باستاد برج العرب بالاسكندرية بعد غد الجمعة . وحرص خلال الزيارة على الشد من أزر زملائه في الفريق ، للانطلاق نحو نيل لقب البطولة الغائبة من خزينة القلعة البيضاء منذ 2002 .

يذكر إن كهربا قد شارك مع الأبيض في مشواره بدوري الأبطال ، حتى دور المجموعات ، ولعب حوالي 4 مباريات في البطولة قبيل الإعارة لاتحاد جدة . وتمكن خلال تلك الفترة من تسجيل هدفين في البطولة ، الأول في دور ال 32 أمام الفريق الكاميروني يونيون دوالا ، والثاني في دور ال 16 أمان الفريق الجزائري مولودية بجاية .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *