الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الزمالك اليوم الأربعاء 14/6/2016 : الفريق يواصل استعدادته للوداد ببرج العرب وآخر أخبار محمد إبراهيم
أخبار الزمالك اليوم
نادي الزمالك

أخبار الزمالك اليوم الأربعاء 14/6/2016 : الفريق يواصل استعدادته للوداد ببرج العرب وآخر أخبار محمد إبراهيم

نتناول في أخبار الزمالك اليوم ، استعدادات الفريق لمباراته في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام فريق الوداد بعد غد الجمعة . كما سنتستعرض على الجانب الآخر أخبار المنافس الوداد ، و لاعب فريق الزمالك محمد إبراهيم .

الزمالك يتدرب في برج العرب

يواصل اليوم فريق الزمالك تدريباته ، ضمن معسكره المغلق في برج العرب بالاسكندرية من أجبل مباراة الوداد . وسيقوم الفريق بقيادة مؤمن سليمان ، بالقيام بتمرين صباحي خفيف ، على أن يخوض تدريبه الأساسي في مساء اليوم مثلما فعل لية أمس الثلاثاء . التدريبات تشهد حوالي 21 لاعباً من الأبيض ، ضمهم سليمان للمعسكر ، وأسماؤهم كالتالي :

الزمالك

القائمة كما نلحظ تضم ال 17 لاعباً المقيدين إفريقيا ، ومنهم سيختار سليمان تشكيل الأبيض لمباراة الجمعة . أما بالنسبة لباقي ال 4 لاعبين ضمن قائمة ال 21 ، فهم غير مقيدين ، واكن فضل المدير الفني للأبيض تواجدهم بالمعسكر . الأربعة هم صلاح ريكو وأسامة إبراهيم ومحمد ناصف ومحمود دونجا ، وضمهم يأتي لعدة أسباب .

فالفريق يواجه الوداد ب 14 لاعباً مع 3 حراس مرمى ، مما يعني نقص صفوفه عددياً ، ورغم إن عدم مشاركة الرباعي مؤكدة ، لكن سليمان سيجهزهز ليكونكوا العناصر الأساسية المقرر الدفع بها في مستهل مشوار الزمالك بمستبقة الدوري المصري ، وحتى يحدث لهم الانسجام مع باقي زملائهم ، خاصة الثنائي أسامة إبراهيم ومحمد ناصف واللذان سيمثلان جناحي الأبيض في الفترة المقبلة .

وهناك سبباً آخر يخص الثنائي ريكو ودونجا ، ففي حالة تأهل الأبيض لنهائي دوري الأبطال ، سيظل مطالب من الفريق اللعب بنفس عناصره ال 17 مواصلاً نقصه العددي ، وهذا يعني ضرورة أن يكون اللاعبين المشاركين على جاهزية كبرى . وقد لا يتمكنوا من المشاركة في أول جولة للزمالك بالدوري يوم 29 سبتمبر ، ومن هنا سيتم إعداد هذا الثنائي تحسباً لإراحة عناصر أساسية شاركت في النهائي .

الوداد وصدمة جديدة قبل مواجهة الجمعة

يتلقى المنافس الوداد المغربي صدمات عدة قبيل لقاء الزمالك ، فبعد الخروج من كأس العرش المغربي ، تم استبعاد حارسه زهير العروبي من لقاء الجمعة . الوداد الذي وصل بالأمس للقاهرة ، استعداداً لخوض تدريباته ببرج العرب بالاسكندرية ، لم يتمكن من ضم حارسه العروبي ، بسبب حاجته لتصريح خروج من المغرب ، كي يسافر لمصر لأنه محسوب على الحرس الملكي .

عودة محمد إبراهيم

تم الإعلان عن موعد عودة لاعب الفريق محمد إبراهيم من ألمانيا ، حيث يقوم بعمل برنامج تأهيلي في نادي شتوتجارت من أجل التعافي من إصابته بكسر في عظمة الشظية . حيث تقرر عودته في 3 أكتوبر ، ليواصل برنامج العلاج الطبيعي بالقاهرة ، ويأمل الفريق في رجوع إبراهيم للمشاركة معه من جديد في أقرب وقت ، باعتباره أحد ركائز الأبيض الأساسية .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *