الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم الأربعاء 14/9/2016 : الفريق يستهل مشواره بدوري الأبطال أمام سبورتنج لشبونة
أخبار ريال مدريد
ريال مدريد

أخبار ريال مدريد اليوم الأربعاء 14/9/2016 : الفريق يستهل مشواره بدوري الأبطال أمام سبورتنج لشبونة

نقدم لكم ملخص أخبار ريال مدريد اليوم ، وفيه سنتحدث عن افتتاحية الفريق في المساء لمشواره نحو الحفاظ على لقب بطولة دوري أبطال أوروبا ، وتصريحات المدير الفني للفريق زين الدين زيدان .

ريال مدريد يلتقي بسبورتنج لشبونة

اليوم في تمام الساعة التاسعة إلا الربع مساءاً ، سيكون عشاق النادي الملكي على موعد مع أولى مباريات فريقهم في دور مجموعات دوري الأبطال ، حيث سيلتقي الفريق بسبورتنج لشبونة ، بعقر دار الريال ” سانتياجو برنابيو ” . ويسعى الفريق لتخطي عقبة الفريق البرتغالي ، في أول جولات مجموعته السادسة ، والتي تضم أيضاً فريقي بروسيا دورتموند الألماني وليجيا وارسو البولندي .

وقد قام زيدان بالإعلان عن قائمة المباراة والتي ضمت حوالي 19 لاعباً . ولعل أبرز ما جاء فيها استبعاد إيسكو بعد تعافيه من إصابة الكاحل ، بينما منعت الإصابة كلا من نافاس وكوينتراو من التواجد في القائمة ، و غاب كذلك أسينسيو . وبالنسبة للعائدين للظهور من جديد في القائمة ، فهم الثلاثي رودريجيز ومارسيليو وكاسيميرو ، بعدما غابوا عن قائمة مباراة أوساسونا في الدوري الإسباني . وهذه الصور هي كامل أسماء ال 19 لاعباً

ريال مدريد

تصريحات زيدان حول مباراة اليوم وجاهزية الدون

وجاءت تصريحات زيدان عن لقاء لشبونة ، بمثابة مفاجأة للمدريديين . حيث رفض المدرب الفرنسي اعتبار الريال ضمن المرشحين للفوز بالبطولة ، لكنه عليه أن يفوز وينافس في لقاء اليوم ، وأضاف :

أغلب اللاعبين جاهزون للمباراة وهذا خبر جيد. مستعدون وسنقدم كل شيء أمام لشبونة . لدينا مباراة ضد خصم صعب ، يلعب كرة قدم جيدة، سيأتون برغبة كبيرة وسيكون علينا تقديم مباراة جيدة للفوز .

وعن مشاركة كريتسيانو رونالدو بعد التعافي من الإصابة ، قال زيدان :

جاهز للمباراة ، الفكرة تكمن في قدرته على اللعب 90 دقيقة . ولكن سيكون علينا الانتظار ، لأن في المباراة يمكن أن يحدث كل شيء. دائمًا أفكر في غيابه 60 يومًا للإصابة، ولكن إذا سألته سيجيبك بأنه يريد لعب المباراة كاملة .

كاسيميرو يتمسك بالريال

خلال حوار مع الصحيفة المدريدية ” ماركا ” ، أكد اللاعب كاسيميرو إنه لا يفكر أبداً في الرحيل عن الفريق ، وأن حلمه باللعب في الريال منذ انتقاله في 2013 قد تحقق ، وأضاف :

أسعى لمساعدة الفريق في تحقيق أهدافه، الكثير يرى أنني أعيش حلما وهو هكذا بالفعل. أشكر الرب كل يوم على هذا، ردي على منحي هذه الفرصة هو أن أبذل كل ما لدي لهذا القميص .

وبالنسبة للعروض الكثيرة التي تلقاها للرحيل عن الريال ، والتي تجاوز بعضها حد ال 50 مليون يورو ، أشار اللاعب برغبته في البقاء معتبراً أن الريال بمثابة أسرته .

بيبي يرغب في إنهاء مسيرته بالملكي

أكد المدافع البرازيلي للريال كليبر بيبي ، على رغبته في البقاء بالفريق وإنهاء مسيرته الكروية فيه ، حيث هذا الموسم هو الأخير له في التعافد مع الريال . حيث قال في تصريحات إذاعية :

سأحب كثيرا أن أعتزل وأنا بقميص ريال مدريد، أنا سعيد بالعيش في مدينة مدريد، ابنتي تدرس هنا، بالنسبة لي قرار البقاء ليس صعباً . إذا أعطيت كل ما أستطيع للفريق النادي سيقدرني وسيحل تلك المسألة .

يذكر أن تقارير صحفية إسبانية ، قد أعلنت عن نية النادي في التعاقد مع اللاعب ، وتوقيع عقد معه بنهاية هذا الشهر يمتد حتى موسم 2018/2019 .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *