الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار يوفنتوس اليوم الأربعاء 14/9/2016 : الفريق يستهل مشواره بدوري الأبطال أمام إشبيلية في لقاء صعب
أخبار يوفنتوس اليوم
نادي يوفنتوس الإيطالي

أخبار يوفنتوس اليوم الأربعاء 14/9/2016 : الفريق يستهل مشواره بدوري الأبطال أمام إشبيلية في لقاء صعب

أخبار يوفنتوس الإيطالي اليوم ستدور في إطار لقاءه الأول بدوري أبطال أوروبا ، ومشواره نحو تحقيق تلك البطولة العنيدة له . وسنتطرق في حديثنا عن تصريحات أليجري المدير الفني لليوفي حول مباراة اليوم ، كذلك تصريحات الفريق المنافس ، وآخر استعدادتهما لهذا اللقاء المثير .

يوفنتوس يلاقي إشبيلية في لقاء صعب

يبدأ اليوفي مشواره في دوري الأبطال ، بأول مباراة له في مجموعته بدور المجموعات أمام فريق إشبيلية ، والتي ستعقد في تمام الساعة التاسعة إلا الربع مساءاً بتوقيت القاهرة . ورغم أن يوفنتوس صاحب الملعب ” آرينا ” لكن المباراة ستكون أمام خصم عنيد ، في مواجهة نارية بالمجموعة الثامنة من البطولة . السيدة العجوز تسعى هذه المرة لنيل مرادها وتحقيق لقب أقوى بطولة أوروبية ، بعد غياب اللقب عنه منذ عام 1996 ، لكن إشبيلية فريق قوي واستطاع خلال الثلاثة مواسم الماضية الفوز بلقب الدوري الأوروبي .

وقد أعلن أليجري عن قائمة يوفنتوس للمباراة والتي ضمت 21 لاعباً ، وهذه صورة من أسماءهم كما نشرها الموقع الرسمي لليوفي في نسخته العربية .

يوفنتوس

يوفنتوس

وسيحاول أليجري الاعتماد على القادم حديثاً للنادي جونزالو هيجواين ، لقيادة هجوم الفريق نحو الفوز اليوم . ومن المنتظر أن تكون خطة الفريق أمام إشبيلية تعتمد على طريقة 3-5-2 ، بثلاثي دفاعي مكون من كيليني وبونوتشي وبارزالي يقف ورائهم الحارس بوفون . أما الوسط فسيكون الدفع بكلا من خضيرة وبيانيتش وليمينا ، مع طرفي ملعب ساندرو وداني ألفيس . أما الهجوم فبالطبع مع هيجواين سيكون الدفع بديبالا .

سامباولي جاهز بقوة لليوفي

أكد المدير الفني لفريق إشبيلية خورخي سامباولي أن فريقه مستعد للقاء اليوم ، وإنه سيقوم بعزل الجاني الفردي والذي يتمتع به فريق يوفنتوس . وعن رؤيته لسير المباراة قال :

ستسير وفقًا لأداء الخصم ولكن الجوهر سيكون واحدًا ويتعلق بالعمل الذي يمارس كل يوم والذي يرتكز على الشعور بقيمة قميص النادي .

وأضاف سامباولي :

مباراة اليوم قوية أمام خصم مستعد للفوز بالبطولة لأن يوفنتوس يحافظ على قوامه ودعمه بلاعبين أقوياء . الفوز أو التعادل لن يضمن التأهل لأن كل الخصوم في المجموعة أقوي .

يذكر أن مجموعة اليوفي تضم مع إشبيلية ، فريقي ديناموز الكرواتي وليون الفرنسي ، واللذان سيجمعهما لقاء اليوم أيضاً ضمن منافسات المجموعة ، سيقام على ملعب ليون .

بيرلو لا يجد منافس لليوفي

النجم المخضرم الإيطالي أندريا بيرلو ، تحدث في تصريحات لشبكة ” سكاي سبورتس ” عن فريقه السابقة يوفنتوس . وأشار في حديثه لعدم وجود منافس قوي حقيقي لليوفي ، في مسابقة الكاليتشو ، والتي فاز بها اليوفي لخمسة مواسم متتالية ، وأضاف :

يجب أن نعترف أن الدوري الايطالي أصبح يشبه الدوري الفرنسي، يوفنتوس متفوق على بقية الأندية الإيطالية بفارق كبير، انه يشبه باريس سان جيرمان في فرنسا .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *