الرئيسية / اخبار مصر / الشرطة النسائية في عيد الأضحى تنتشر في مارينا والساحل ووسط البلد لمنع التحرش
الساحل الشمالي
وزارة الداخلية

الشرطة النسائية في عيد الأضحى تنتشر في مارينا والساحل ووسط البلد لمنع التحرش

انتقل العديد من قادة الشرطة النسائية لأداره مكافحة العنف ضد المرأة والتابعة لوزارة الداخلية  لكي يتم تكثيف جميع مناطق الجمهورية ، خلال أيام العيد حيث كان المتواجدين بأعداد كبيرة حسب التعلميات الصادرة من وزارة الداخلية ومن الضرورة في توفير المناخ الأمني للسيدات وعدم التعرض لأحد أو مضايقة السيدات أثناء العيد .

الشرطة النسائية

ومن خلال التواجد للشرطة النسائيه في العديد من المناطق وهم بالزي الرسمي جعل الكثير من المواطنين يلتقط معهم الصور وقد قام عدد من الشرطة النسائية ، بالتوجه إلي مارينا حتي يتم ضبط الحالة الأمنية ، ضمن الحالات الغنائية وهي التي يحدث من  خلالها الكثير من المهازل مثل سابق .

وتوجه عدد أخر للشرطة النسائية لساحل الشمالي وذلك حفاظاً علي أمن وسلامة المواطنين من الفتيات هناك وليس ذلك فقط بل وانتشرت الشرطة النسائيه بشكل مكثف في الحدائق العامة وفي المتنزهات وأيضاً في الأسواق والمتواجد بها عدد كبير من السيدات وهي منطقة مكتظة بالكثير من المواطنين والسكان حتي يتم ضبط الحالة الأمنية هناك .

وعلي الفور توجهت العديد من الشرطة النسائيه للفتيات في الساحل وفي المتنزهات ومارينا والكثير من الأماكن وأشاروا بانه يتم علي الفور أبلاغ الشركة النسائية ، في حالة تعرض أي واحدة لهن لحالة اعتداء أو التحرش وذلك حسب التقارير الصادرة ثاني أيام العيد .

وأكدت الشرطة النسائية بأنه حتي الآن لم يتم رصد أي حالة تحرض وأكدت بان هذه التجربة قد أثبتت نجاح كبير قبل سابق حين توجهت الشرطة النسائيه في الانتشار أثناء عيد الفطر المبارك ، وعلي ضوء ذلك فقد تكررت نفس الفكرة و تم انتشار الشرطة النسائية بكثافة في الشوارع والمتنزهات وفي الحدائق العامة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *