الرئيسية / اخبار مصر / تعليق إلهامي عجينة علي تعديل قانون العقوبات الست أساس مشكلة الزنا
مارجريت عازر
مجلس النواب

تعليق إلهامي عجينة علي تعديل قانون العقوبات الست أساس مشكلة الزنا

علق عضو مجلس النواب إلهامي عجينة علي قانون العقوبات بأن الدعارة هي من المهن القديمة في التاريخ والتي  عملت النساء بها قبل إن تصبح محامية و طبيبة و محاسبة و أشار إلي انه ضد من يطالب بتعديل القانون والتي يطالب فيه بتساوي المرأة مع الرجل بعقوبة الزنا وعلق علية ” الست هي أساس في مشكلة الزنا ليس الرجل ” .

قانون العقوبات

ومن خلال تصريح صحفي له أشار الهامي عجينة العضو في مجلس النواب بان السيدات بمصر هن اكثر حياء من الرجل ولذلك السبب فتغليظ العقوبة الخاصة بالمرأة مهم ، لان المرأة هي أساس لمشكلة الزنا وبدونها لا تقع جريمة الزنا ولهذا السبب فان مشروع غلظ العقوبة للمرأة يكون اكثر عن الرجل .

قانون العقوبات وأوصل حديثة النائب قائلاً بان مصر متقدمة  اكثر عن أوروبا في حفاظها علي المرأة ، والتي يتم بها عرض نساء الدعارة ويتم علي دلك دفع ضرائب ولكن عندنا في الدين الإسلامي قد كرم الله المرأة ورفض بان يجعلها وسيلة للكسب مثل ما يحدث في الدول الغربية ، وبالخصوص فان تلك المهنة فيها مهانة للمرأة المسلمة .

قانون العقوبات حيث أن مار جريت عازر العضو بمجلس النواب فأنها تري بان تعديل عقوبة الزنا بقانون العقوبات تري بانه من الضروري مساواة بين المرأة والرجل في العقوبة وليست التغليظ للعقوبة علي المرأة غير الرجل ، وان النائب بمجلس الشعب الهامي عجينه أشار بانه ضد من يطالب بتعديل القانون الخاص بالعقوبات وان المرآة تتساوي مع الرجل بعقوبة الزنا.

كما اكد بأن الدين الإسلامي  كرم المرأة ونهي بان تكون وسيلة للكسب المادي مثل الغرب وان المرأة في مصر تسعي في الحفاظ للمرأة علي الدول الأوربية .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *