الرئيسية / تطبيقات / تنزيل واتس اب 2016 للتواصل مع جميع من تحبون في اي مكان في العالم
واتس اب
تطبيق واتس اب

تنزيل واتس اب 2016 للتواصل مع جميع من تحبون في اي مكان في العالم

يعتبر تطبيق واتس اب من التطبيقات التي انتشرت بكثرة في الفترات السابقه و التي نالت علي شهرة عاليه للغايه ، و ايضا حصل علي شعبية كبيرة بين مستخدمي برامج الشات فلا نجد في تلك الفترة اي هاتف محمول يخلو من تطبيق واتس اب او بعض التطبيقات الاخري التي تهم الجميع و يقومون باستخدامها في تنفيذ جميع مهامهم ، و جميع اعمالهم المختلفه ، و يعتبر تطبيق واتس اب من ضمن تلك التطبيقات التي يتم استخدامها بشكل كبير للغايه ، و قد حصل علي كل تلك الشهرة نظرا لانه يوفر للجميع مساحة كبيرة جدا للتواصل مع بعضهم البعض و بدون اي مشكلات و بدون اي مصاريف اضافيه ادفع مقابل ذلك التواصل .

مميزات تطبيق واتس اب

و يتسائل الجميع حول المميزات المختلفه التي يضمها تطبيق واتس اب و ما الذي سيعود عليهم عندما يقومون باستخدام هذا التطبيق و اليكم مجموعه المميزات التي يوفرها لكم واتس اب .

  • يتوفر التطبيق بشكل سهل و بسيط علي المتجر الخاص بجوجل بلاي اي انه متواجد في البرامج الاولي لن تحتاجون الي البحث عنة طويلا حتي تجدونة .
  • عندما تقومون بتحميل التطبيق لن يتم طلب منكم اي رسوم تدفع مقابل قيامكم باقتناء البرنامج و تثبية علي هاتفكم المحمول .
  • اجراء اي نوع من انواع المحادثات الذي تريدزنة اي انكم متاح لكم بان تقومون بعمل محادثات كلامية ، مكتوبة بدلا من الرسائل القصيرة مما سيوفر عليكم التكاليف الخاصه بتلك الرسائل ، و ايضا يمكنكم من خلاله عمل محادثات صوتيه اي التحدث مع من تحبون مكالمة صوتية دون اي تكاليف او مصاريف كما ان تلك المحادثات تتم بشكل مجاني ومع اي شخص تريدون في اي مكان في العالم منا يجعلكم لا تحتاج.ن الي دفع التكاليف الباهظة التي كنتم تدفعونها ثمنا للمكالمات الدولية التي كنتم تقومون باجرائها .
  • يمكنكم ايضا ان تقومون بارسال جميع ملفات الوسائط التي ترغبون  في ارسالها لاي شخص حيث انكم من الممكن ان تقومون بالتقاط صورا خاصة بكم و ايضا ستقومون بارسالها لجميع من تحبون و جميع الاهل و الاصدقاء ، و ايضا يمكنكم ان ترسلون ملفات الصوت التي ترغبون بها او حتي القيام بتسجيل الصوت و ارساله عبر تطبيق واتس اب لكل من تحبون  ، و ايضا يمكنكم ان تقومون بارسال مقاطع الفيديو التي ترغبون فيها .
  • كما ان هذا اتطبيق متوفر بالعديد من اللغات المختلفة التي يمكنكم اختيار اللغة التي تناسبكم منهم .
  • كما ان البرنامج يتم الاشتراك به من خلال ا قام التليفون اي انكم لن تحتاجون الي اضافه اي بريد الكتروني لاي مستخدمين تودزن في اضافتهم ، و كل ما عليكم فعلة هو الاشتراك برقم الهاتف ، و بعدها سيتم تسجيل ارقام التليفون المسجله لديكم و ستقومون بالمحادثة معهم بكل سهولة و يسر .
  • يتم تحديث التطبيق بشكل متواصل و ايضا يتم إضافة العديد من التحديثات و ايضا يتم اضافة الكثير من الاشياء التي يرغب الجميع فيها و التي ستجعل استخدام البرنامج اكثر سهولة و يسر للغاية .
  • يمكنكم انشاء مجموعات و تضم مجموعه كبيرة من المستخدمين و يمكنكم ان تقومون بمحادثتهم جميعا في نفس اللحظة دون اي مشكلات و ذلك ما يزيذ التواصل بينكم بشكل كبير.

تنزيل واتس اب 2016 لجميع مستخدمي الاندرويد

و حتي تتمكنون من الاستمتاع بجميع تلك المميزات التي يقوم البرنامج بتقديمها يمكنكم تحميله من خلال الرابط من هنا

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *