الرئيسية / اخبار العالم / اخبار حافز اليوم الثلاثاء 13/9/2016 : إعلان حافز عن ضرورة قيام المستفيدين بالتسجيل الاسبوعى للحصول على المخصص المالى
نقل البيانات الى البوابة الوطنية للعمل
مستجدات حافز

اخبار حافز اليوم الثلاثاء 13/9/2016 : إعلان حافز عن ضرورة قيام المستفيدين بالتسجيل الاسبوعى للحصول على المخصص المالى

نستعرض اخر  التطورات التى جاءت على برنامج حافز اليوم الثلاثاء الموافق 13/9/2016 , حيث جاءت بالإعلان عن الشروط الواجب توافرها لحصول المستفيدين على الإعانة المالية , ووجوب قيام المستفيدين بالالتزامات التى تتيح لهم المخصص المالى .

وفيما يلى التفاصيل الهامة التى جاءت فى هذا الصدد :

إعلان حافز عن ضرورة قيام المستفيدين بالتسجيل الاسبوعى للحصول على المخصص المالى

أعلنت البوابة الوطنية للعمل ” طاقات ” عن نقل كافة بيانات المستفيدين الى الموقع الرسمى لها , وقد شكى العديد من منتفعي حافز من مشكلة في تسجيل الدخول إلى الصفحة الرئيسية لطاقات .

ومن المعرروف أن برنامج حافز يعد المشروع السعودي الحكومي الذي تدعمه مؤسسة هدف وتتيح من خلاله امكانية التواصل مع المشتركون فيه على وجه متكامل ودائم من خلال أرقامهم الهاتفية المسجلة مسبقا فى الموقع .

حيث تتضمن هذه البيانات العمل على إرسال الرسائل النصية بشكل متواصل ومستمر للمستفيدين لإعلامهم بكل ما هو جديد ,  وذلك عندما يتم تجديد اي خبر او امر يخص الافراد والمشتركون في حافز صعوبة الحصول على عمل .

وقد تمت الاستفاده من قبل الكثيرون من ابناء الشعب السعودى والمواطنون الباحثون عن عمل في المملكة العربية السعودية خلال الفتره المنصرمة وتمديدا لحافز خلال الفتره القادمه .

والجدير بالذكر أن تحديث موقع حافز الجديد جاء بتوجية إدارة المسئولية كاملة للبوابة الوطنية للعمل , وذلك من أجل التسهيل على المستفيدين الحصول على المخصص المالى الذى يساهم فى دعم وتحفيز جميع الراغبون في الحصول على عمل المناسب لهم .

حيث يتم صرفه للمستفيدين بعد مطابقته لشروط وظوابط واجبه يختص بها البرنامج المقدر بقيمة 2000 ريال سعودى , تحدد صرفه للباحثون عن عمل لمدة اقصاها اثني عشر شهراً .

ويجب علي المستفيد من برنامج حافز الدخول على البوابة مرة واحدة في الأسبوع على الأقل و الالتحاق بأي دورة تدريبية تطلب من الباحث عن عمل وإتمامها بنجاح وحضور جميع مقابلات العمل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *