الرئيسية / وظائف خالية / يعلن موقع وزاره العدل عن نتيجة مسابقة الشهر العقاري والمحاكم الابتدائية
الموقع الالكتروني
المحاكم الابتدائية

يعلن موقع وزاره العدل عن نتيجة مسابقة الشهر العقاري والمحاكم الابتدائية

لقد اعلن موقع وزاره العدل عن ظهور نتيجة المسابقة الخاصة بالشهر العقاري ومنذ فترة اعلن الموقع عن مسابقة علي مستوي الجمهورية ، وقد اعلنت تلك المسابقة نتيجة لوجود وظائف شاغرة لديها وقد قامت وزارة العدل بعمل استطلاع لنتيجة التي تم الحصول عليها من خلال المسابقة ، حيث ان موقع وزاره العدل قد اعلن عن وجود مسابقة واعلن فيها عن حاجته للاشخاص لشغل الاماكن الخالية بالوزارة .

موقع وزاره العدل

وعلي الفور تقدم عدد كبير من حملة المؤهلات العليا علي البريد الالكتروني لموقع وزارة العدل وذلك لأجل التقديم في الوظائف التي تم الاعلان عنها في المسابقة ، وان الوزارة سوف تقبل المتقديمن التي تنطبق عليهم الشروط التي تم الاعلان عنها علي موقع وزارة العدل .

موقع وزاره العدل وقد تم بالفعل اختيار الكثير من المتقدمين للوظيفة والذين توافرت فيهم الشروط التي اعلنتها الوزارة عبر الموقع الالكتروني لها ، واجتياز الاختبارات الشخصية للازمة لمسابقة وزارة العدل ، والذي تقدموا الي المسابقة وحصلوا علي الاماكن التي تم الاعلان عنها .

والمتسابقين الذي فازوا في تلك المسابقة هم الآن يستعدوا بتجهيز الاوراق اللازمة ليتم تسلم اماكن العمل لهم في وزارة العدل ، وعن المسابقة بالمحاكم الابتدائية فقد تم الاعلان عنها علي موقع الوزارة والتي استغرقت وقت كبير للقيام بتلك المسابقة .

وتم التقديم بها وعمل الاخبتارات المناسبة وذلك منذ فترة وانة من المتوقع ان يتم الاعلان عن النتيجة في وقت قريب جداً ، لكي يتمكن القائزين بتلك الوظائف من الكشف علي النتائج الي عن طريق تلك المسابقة وذلك لكي يتم تسليم الوظائف الخاصة بهم بعد اجتياز كافة الاختبارات التي مروا بها .

ويمكنكم متابعة نتائج المسابقة عن طريق موقع وزاره العدل : هنــــا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *