الرئيسية / اخبار العالم / اخبار سوريا اليوم الثلاثاء 13/9/2016 : الجيش السورى يعلن إسقاطته طائرتين تابعتين لجيش الاحتلال الاسرائيلى
مستجدات الوضع فى سوريا
اخر اخبار سوريا

اخبار سوريا اليوم الثلاثاء 13/9/2016 : الجيش السورى يعلن إسقاطته طائرتين تابعتين لجيش الاحتلال الاسرائيلى

نقدم لكم متابعينا الكرام اخر اخبار سوريا اليوم الثلاثاء الموافق 13/9/2016 حيث أكدت قوات الجيش السورى على إسقاطتها طائرتين تابعتين للجيش الاسرائيلى بدون تيار , إلا أن تل أبيب تنفى حدوث ذلك .

وفيما يلى التفاصيل التى جاءت فى هذا الصدد :

الجيش السورى يعلن إسقاطته طائرتين تابعتين لجيش الاحتلال الاسرائيلى

نشرت وسائل الإعلام الرسمية السورية , صباح اليوم الثلاثاء , أنباء عن قيام الجيش السورى بإسقاط طائرة حربية إسرائيلية وطائرة آخرى بدون طيار فى سوريا , وذلك بعد قيام جيش الإحتلال الإسرائيلى بشن هجوم على موقع للجيش السورى جنوب سوريا .

كما أعلنت الوكالة العربية السورية للأنباء أن الطائرة الإسرائيلية قد قامت بمهاجمة موقعا للجيش فى الساعة الواحدة صباحا , اليوم الثلاثاء , فى ريف القنيطرة الجنوبى , مشيرة إلى أنه قد تم إسقاطتها بجانب طائرة آخرى بدون طيار .

وأضافت الوكالة أن القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة قد صرحت فى بيان رسمى لها أن طيران العدو الإسرائيلى قد قام عند الساعة الواحدة من صباح اليوم بالاعتداء على أحد مواقع الجيش السورى العسكرية بريف القنيطرة .

إلا ان قوات الجيش السورى قد تمكنت من التصدى لها بواسطة الدفاع الجوى أسقطت له طائرة حربية جنوب غرب القنيطرة وطائرة استطلاع غرب سعسع .

ومن جانبه , فقد نفى الجيش الإسرائيلى أن الجيش السورى قد أسقط أى طائرة من طائراته , مشيراً إلى أن هناك صاروخين قد تم إطلاقهما عليهما خلال ضربة جوية , إلا أنها لم تسفر عن حدوث أى إصابات .

يذكر أن الطيران الإسرائيلى قد قام اليوم الثلاثاء بقصف مواقع عسكرية سورية إثر قصف تعرض له القسم المحتل من هضبة الجولان مصدره الأراضى السورية .

ومن المعروف أن الجيش الإسرائيلى تعتبر النظام السورى مسئولا عن أى عملية إطلاق نار من الأراضى السورية أيا كان مصدرها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *