الرئيسية / اخبار الرياضة / الإسماعيلي يطلب من الأهلي تنفيذ بنود صفقة مروان محسن
مروان محسن يخضع لجراحة الرباط الصليبي على يد كروج
مروان محسن مهاجم الأهلي

الإسماعيلي يطلب من الأهلي تنفيذ بنود صفقة مروان محسن

أصدر مجلس إدارة نادي الإسماعيلي قراراً ، بمخاطبة النادي الأهلي بخصوص تنفيذ بنود صفقة المهاجم مروان محسن . فالتعاقد الذي تم بين الناديين خلال الصيف بانتقال مروان من الدراويش للأحمر ، يلزم الأهلي بدفع حوالي 10 ملايين جنيه قيمة الصفقة بالإضافة إلى إعارته لأي لاعب من الفريق للإسماعيلي لمدة موسم واحد .

ولكن ما حدث هو تطبيق الأحمر للشروط المالية ، من حيث دفع المبلغ على قسطين الأول 8 ملايين جنيه وتم بالفعل دفعهم وقت الانتقال ، والثاني بحوالي مليوني جنيه تم تسليمهم للإسماعيلي هذا الشهر . أما بالنسبة لإعارة الأهلي لأحد لاعبيه ، هو البند الذي لم يطبق ، ومن هنا سيتخذ النادي الأصفر إجراءات يحفظ بها حقوقه .

فقد أكد رئيس النادي الإسماعيلي إبراهيم عثمان ، أن البداية ستكون بمخاطبات للأهلي يتم فيها التنويه على عدم وفاءه بشرط اللاعب المعار في التعاقد . ونفى ما تردد عن نية النادي في فسخ التعاقد مع الأهلي ، برد ال 10 ملايين جنيه له ، مقابل إعادة مروان محسن للإسماعيلي مرة أخرى ، مشيراً أن الخطابات التي سترسل للنادي الأحمر ، سيتم فقط فيها ذكر حق الإسماعيلي في الفسخ كتنويه .

يذكر أن صفقة مروان محسن ، شابها العديد من التحفظات والجدل ، بعدما دخل اللاعب في الفترة الأخيرة بدوامة الإصابات ، والتي تثير بعض الشكوك كونه قدم للأهلي مصاباً من الدراويش . حيث لاتزال شكواه من آلام الحوض مستمرة ، وهو ما دفع الجهاز الطبي للفريق بإخضاع اللاعب لبعض الأشعة والفحوصات الطبية . وبعدما أجراها مروان سافر إلى ألمانيا أول أمس الأحد ، ليتم عرضه على أحد الأطباء المتخصصين هناك ، ليكشف في تقريره عن سبب هذه الآلام وتوضيح إمكانية مشاركته مع الفريق من عدمها الفترة المقبلة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *