الرئيسية / اخبار التقنية / تحميل تطبيق انستجرام لمشاركة الصور و الفيديوهات مع الاصدقاء
انستجرام
برنامج انستجرام

تحميل تطبيق انستجرام لمشاركة الصور و الفيديوهات مع الاصدقاء

يعتبر برنامج التواصل الاجتماعى انستجرام احد ابسط وسائل مشاركة اللحظات الجميلة مع اصدقائك حول العالم اجمع ، فهو وسيلة رائعة لالتقاط الصور الجذابة ذات الاضافات المميزة و التى تضفى على الصورة طابعاً خاصاً لا يقاوم .

فمن خلال برنامج انستجرام يمكنك مشاركة صورك و مقاطع الفيديو الخاصة بك مع اصدقائك و افراد عائلتك بالاضافة الى اطلاعك على اخر مستجداتهم و كذلك الاطلاع على حسابات شخصية من بلدان العالم اجمع ممن يحبون مشاركة لحظاتهم السعيدة مع الجميع .

و يشتمل برنامج الانستجرام على اكثر من خمسمائة مليون مستخدم يمتلكون حب التعبير عن الذات و تقاسم لحظات يومهم بحلوها و مرها و اليكم ابرز مميزات برنامج انسجرام الذى يتهافت الجميع على استخدامة .

مميزات برنامج التواصل الاجتماعى  انستجرام  :

التقاط الصور الفوتوغرافية و كذلك تسجيل و نشر مقاطع الفيديو و الاحتفاظ بها على حسابك الشخصى من خلال التطبيق ، و امكانية اضافة مؤثرات مختلفة و استخدام فلاتر متعددة لتنقية الصور فضلا عن دمج مقاطع فيديو متعددة فى مقطع واحد .

مشاركة و نشر العديد من الصور الشخصية و الفيديوهات و اضافة نص و تعليق كتابى عليها و ستختفى الصورة فى غضون اربع و عشرون ساعة و لن تظهر مرة اخرى .

متابعة الحسابات المفضلة لديك مثل حسابات الاصدقاء المقربين او حسابات كبار النجوم و الفنانين .

إمكانية التراسل الكتابى و ارسال الصور و الفيديو مع الاصدقاء .

تحميل برنامج  انستجرام  من موقع جوجل بلاى :

لكافة المستخدمين الراغبين فى تجربة هذا التطبيق الرائع المميز الذى يصل الاصدقاء بعضهم البعض و يشاركهم لحظات حياتهم المختلفة يمكنكم تحميل البرنامج من خلال الضغط على الرابط التالى لتحميل الانستجرام من موقع جوجل بلاى لكافة اجهزة الاندرويد

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *