الرئيسية / اخبار التقنية / انفجار هاتف نوت 7 و اصابة طفل امريكى بحروق بالغة
نوت 7
انفجار بطارية نوت 7

انفجار هاتف نوت 7 و اصابة طفل امريكى بحروق بالغة

دائماً ما نستمع الى وقوع حوادث انفجار لهواتف اندرويد من ماركات مختلفة لكن ان نسمع عن حادث انفجار لهاتف سامسونج جلاكسى نوت 7 فهو الامر الغريب فعلاً و من النادر التصديق ان يحدث هذا فى واحد من هواتف شركة سامسونج العالمية العملاقة .

فقد وقع بالفعل الحادث المشار اليه و انفجر هاتف جلاكسى نوت 7 فى يد طفل صغير يحمل الجنسية الامريكية لم يتعدى من العمر سوى الست سنوات و قد تسبب انفجار الهاتف فى احداث حروق بيد الطفل الصغير و قد نقل على الفور الى مستشفى فى ولاية نيويورك من اجل اتخاذ اللازم و اسعافة .

ملابسات حادث انفجار هاتف جلاكسى نوت 7 :

و قد ذكرت جدة الطفل الامريكى و هى (ليندا لويس) ان الطفل كان يشاهد عدداً من المقاطع المصورة من خلال الهاتف جلاكسى نوت 7 و قد انفجرت البطارية اثناء ذلك ، و قد ادى الانفجار الى عمل اجهزة انذار الحريق الموجودة بالمنزل ، و قد رجع الطفل على الفور الى منزلة و الحمد لله لم تكن اصابتة بالغة بالشكل الذى يمنعة من الوصول الى المنزل .

و اضافت الجدة ان الطفل حالياً اصبح لدية فوبيا من الاقتراب من اى هاتف محمول خوفاً من تكرار الحادث الاليم الذى تعرض له ، و قد تواصلت العائلة الامريكية مع شركة سامسونج بعد وقوع الحادث إلا اننا حتى الان لم نتوصل الى نتائج تلك المحادثة .

بدائل شركة سامسونج لحل الازمة :

يذكر ان الشركة العالمية سامسونج قد اعلنت انها تطالب كافة مستخدمين الهاتف جلاكسى نوت 7 ان يوقفوا استخدامة و ان يستبدلوها بأحد الخيارات التى تعرضها الشركة الكورية ؛ حيث من الممكن ان يتم استبدال الهاتف بشكل مؤقت بهاتف جلاكسى جى و من ثم يستبدلة مرة اخرى بهاتف جديد نوت 7 عند تعديل هذه الفئة ، او ان يتم استبدال الجهاز بجهاز جلاكسى اس 7 او اس 7 ايدج و اعطاء المستخدم فرق الثمن بين الجهازين .

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *