الرئيسية / اخبار التقنية / تحميل تطبيق موبوجينى ماركت لتنزيل الالعاب والبرامج من رابط مباشر مجانا للهواتف الذكية Download Mobogenie market 2016
Mobogenie market
موبوجيني ماركت

تحميل تطبيق موبوجينى ماركت لتنزيل الالعاب والبرامج من رابط مباشر مجانا للهواتف الذكية Download Mobogenie market 2016

يعد تطبيق موبوجينى ماركت Mobogenie market 2016 هو البديل عن متجر جوجل الشهير الذى يتيح تنزيل التطبيقات والبرامج والالعاب مجانا , حيث يتيح لمستخدميه تنزيل أكثر من 200 ألف تطبيق فى اليوم الواحد من مصادر موثوق بها .

ويتميز تطبيق موبوجينى بأن لديه الكثير من التطبيقات ويقوم بعمل فحص يوميا لجميع التطبيقات والالعاب الموجودة على المتجر حتي اذا اتيح اصدار جديد من تطبيق معين يقوم بتحديثه ويقوم ايضا بتبليغ المستخدمين الذين يستخدمون هذا التطبيق.

وذلك حتى يقوموا بتحديثه الى اخر اصدار أولا بأول , كما أنه يحتوى على خاصية النقل السريع التي تمكنك من نقل الملفات من الكمبيوتر الى الهاتف او العكس بسرعة كبيرة مميا يوفر لك الوقت فى النقل .

كما يتيح للمستخدم إمكانية نقل الصور من والى الكمبيوتر عن طريق مدير الملفات الموجود به , حيث أنه لا يحتاج الى تسجيل دخول حتي تتمكن من الوصول الى التطبيقات والالعاب الموجودة عليه .

فبمجرد تثبيته تستطيع الوصول الى جميع محتويات المتجر من خلفيات و صور و تطبيقات و العاب و ايضا نغمات رنين للهاتف , بالإضافة إلى أنه يتيح للعميل التحكم فى الهاتف من خلال الكمبيوتر .

هذا بالإضافة إمكانية إلغاء تثبيت تطبيقات او العاب وإلغاء نقل الصور او حذفها او حتي تحديث التطبيقات عن طريق الانترنت الموجود بالكمبيوتر , إلى جانب تحميل التطبيقات بصيغة Apk وغير ذلك من المميزات الرائعة التى توجد بداخله .

ومن المعروف أن تطبيق موبوجينى ماركت هو عبارة عن وسيط  بين الشركة والمتجر الرسمى لأي تطبيق والجوال , كما أنه مختص ببرامج وتطبيقات الاندرويد , حيث يقوم بجمعها من المواقع الرئيسية فى متجر واحد لتسهيل عملية البحث.

للتعرف على المزيد من المزايا التى يوفرها تطبيق موبوجيني ماركت 2016 الجديد , يمكنكم تحميل من رابط تحميل مباشر من هنــــــــــــا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *