الرئيسية / اخبار التقنية / تحميل برنامج فايبر 2016 مجانا للكمبيوتر والأندرويد Download Viber 2016
تنزيل الفايبر
تطبيق فايبر

تحميل برنامج فايبر 2016 مجانا للكمبيوتر والأندرويد Download Viber 2016

يعد برنامج فايبر 2016 الجديد هو الإصدار الآخير من للتحديث الخاص به , حيث يعد البرنامج الأفضل الذى يدعم إجراء المكالمات الصوتية والمرئية بدقة عالية للصوت والصورة معاً مما أدى إلى زيادة نسبة تحميله وإستخدامه بمختلف دول العالم .

كما يعد برنامج فايبر هو أحد برامج المحادثات الفورية التى تعمل بأنظمة الأندرويد والـ IOS ووندوز فون و بلاك بيرى وغيرها , حيث يتيح إرسال الرسائل النصية والصور مجانا من خلال الاتصال بشبكة الإنترنت فقط دون أى رسوم .

و من المعروف أن برنامج فايبر 2016 هو عبارة عن تطوير لشركة ” فايبر ميديا ” ويعمل فقط على هواتف الجيل الثالث الحديثة , حيث يتوافر باللغة العربية والعديد من اللغات الأجنبية الآخرى التى جعلت إستخدامه سهلاً فى جميع دول العالم .

و يتميز برنامج فايبر 2016 بالعديد من المزايا الهامة التى أهلته ليكون البرنامج الأول فى مجال المحادثات الفورة بمختلف دول العالم والتى من بينها :

مزايا تحميل برنامج فايبر 2016 :

  • يتوفر برنامج فايبر مجانا من خلال متجر جوجل فقط بإستخدام شبكة الإنترنت .
  • يدعم إجراء المكالمات المجانية سواء كانت صوتية أو مرئية بدقة ونقاء عال للصوت والصورة معاً .
  • يتيح الإتصال بالأصدقاء  مجاناً شرطاً أن تكون أرقامهم مسجلة على قائمة الهاتف ويستخدمون هاتفاً يعمل بأنظمة الأندرويد وأنظمة التشغيل الآخرى .
  • يتم تثبيته بسهولة على الهواتف الذكية فقط من خلال رقم التليفون الخاص بالمستخدم .
  • يدعم العديد من اللغات التى تتيح إستخدامه بسهولة فى مختلف دول العالم .
  • يتيح إسال رسائل جماعية لأكثر من 200 شخصاً فى آن واحد .

كما يتميز برنامج فايبر 2016 بالعديد من المزايا الآخرى التى يمكنكم التعرف عليها وتجربتها من خلال تحميل البرنامج من متجر جوجل الشهير من خلال النقر على الرابط التالى من هنـــــا , وتثبيته على الهاتف بكل سهولة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *