الرئيسية / اخبار التقنية / تنزيل برنامج واتس اب بلس الجديد 2016 للمحادثات الفورية المجانية مجانا Download Whatsapp Plus 2016
تحميل واتس اب الجديد
واتس اب الجديد

تنزيل برنامج واتس اب بلس الجديد 2016 للمحادثات الفورية المجانية مجانا Download Whatsapp Plus 2016

يعتبر برنامج واتس اب بلس الجديد هو التحديث الآخير لبرنامج واتس اب الأخضر العادى الذى يستخدمه مستخدمى الهواتف الذكية التى تعمل بنظام الأندرويد وأنظمة التشغيل الآخرى للتواصل من الأهل والأقاررب والأصدقاء بمختلف دول العالم .

لذلك حرصنا على أن نقدم كافة المزايا التى جاءت حول هذا التحديث ليتعرف متابعى سوق التقنية على الخصائص الجديدة التى طرأت على البرنامج حرصاً من شركة ” فيس بوك ” الأمريكية على تلبية رغبة المستخدمين .

واتس اب بلس 2016 الجديد :

شهدت الفترة القليلة الماضية توارد العديد من الشكاوى من قبل المستخدمين حول برنامج واتس اب , الذى يعد البرنامج الأفضل الذى يقدم خدمة المحادثات الفورية المجانية حول العالم .

ومن أبرز هذه الشكاوى التى جاءت حوله أنه أصبح لا يدعم خصوصية بيانات المستخدمين ويظهرها فى حال تنزيل البرامج الآخرى , هذا بالإضافة إلى إمكانية إستعادة المحادثات حتى وإن تم حذفها من قبل المستخدم .

لذلك حرصت شركة ” فيس بوك الأمريكية ” على عمل درراسة وافية لكافة هذه الشكاوى من أجل العمل على حلها حلاً جذرياً , فكان الحل هو عمل تحديث جديد للبرنامج بعنوان ” واتس اب بلس 2016 ” .

وقد أضافت شركة فيس بوك العديد من الخصائص والمزايا الجديدة التى أسهمت فى زيادة نسبة تحميله من قبل متجر جوجل الشهير فى وقت قياسى , بالإضافة إلى إثناء العديد من المستخدمين حوله .

ومن بين هذه الخصائص الآتى :

مزايا تنزيل واتس اب بلس الجديد :

  • هو تطبيق مجانى , يتم تحميله من خلال متجر جوجل مجانا من خلال الاتصال بشبكة الإنترنت لإجراء المحادثات الفورية الصوتية والمرئية بأى وقت فى كافة دول العالم .
  • أضافت الشركة المالكة خاصية إخفاء آخر ظهور للمستخدم والإكتفاء بعرض التاريخ فقط .
  • إخفاء إشارتى التشغيل التى تشير إلى أن المستخدم قد قام بسماع الرسائل الصوتية .
  • إخفاء جارى التسجيل , التى تشير إلى أن المستخدم يوم بتسجيل رسالة صوتية .

للتعرف على المزيد من المزايا والخصائص التى تم إضافتها لبرنامج واتس اب بلس 2016 الجديد , يمكنكم تحميله من خلال الرابط التالى من هنـــــــــــــــــــــا .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *