الرئيسية / اخبار الرياضة / اتحاد الكرة يرفض رفع الإيقاف عن حسام حسن
صور حسام حسن في سجن طرة
المدير الفنى للنادى المصرى

اتحاد الكرة يرفض رفع الإيقاف عن حسام حسن

رفضت لجنة المسابقات في اتحاد الكرة برئاسة عامر حسين ، الالتماس المقدم من نادي المصري لرفع عقوبة الإيقاف عن مديره الفني حسام حسن . حيث وقعت على العميد عقوبة بحرمانه من التواجد خلال أول ثلاث مباريات للفريق ، مع دفع غرامة قدرها 10 آلاف جنيه ، على خلفية المشاجرة التي قام بها حسام حسن مع المصور التابع لمديرية أمن الإسماعيلية ، في مباراة المصري مع فريق غزل المحلة بالموسم الماضي ، كذلك هجومة واعتداءه على بعض لاعبي المحلة .

وكانت إدارة النادي البورسعيدي ، تأمل في أن يوافق اتحاد الكرة حتى على تخفيف العقوبة ، لكن تم رفض الطلب ، وأصرت لجنة المسابقات على قرارها الذي أصدرته . وهذا يعني أن حسام حسن سيغيب عن أولى جولات المصري أمام فريق طلائع الجيش ، والمقررة يوم السبت المقبل باستاد برج العرب بالاسكندرية . كذلك لن يتواجد في اللقاء التالي أمام فريق النصر للتعدين ، أمام ثالث لقاءات البورسعيدي بالدوري أمام الشرقية ، فسيكون العميد متواجد بشكل طبيعي على دكة البدلاء . فقد بدأت عقوبته في التنفيذ بالفعل ، أمام فريق الإسماعيلي ، في اللقاء الذي جمع بينهما في مسابقة كأس مصر ، ليتبقى له مبارتان فقط للإيقاف .

لكن حسام حسن حالياً يجهز فريقه للدوري ، حيث يخوض الفريق حالياً معسكراً ببرج العرب ، استعداداً للطلائع . وقد رفض العميد منح أي راحة للاعبين ، رغبة في التركيز وعدم تشتت الانتباه . كما قام بالتعديل في خط دفاع الفريق ، ليكون جاهزاً للقاء السبت . حيث وضع جناح الفريق الأيمن أسامة العزب ، كلاعب قلب دفاع ، بعدما فشلت إدارة النادي في التعاقد مع مدافع خلال فترة الانتقالات الصيفية . بينما سيجعل اللاعب أحمد قطاوي ، هو ظهير أيمن المصري خلفاً للعزب ، للمستوى الطيب الذي ظهر به خلال تجربته للعلب في هذا المركز ، لتكتمل صفوف الدفاع بثلاثة لاعبين مع العزب ، هم إسلام صلاح وحمادة طلبة وويلسون .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *