الرئيسية / اخبار الرياضة / الأهلي أمام الإسماعيلي .. باسم يعوض فتحي .. وإكرامي قد يعود أساسياً
حسام البدري يتحدث عن المهاجم الأجنبي القادم للأهلي
المدير الفني للأهلي حسام البدري

الأهلي أمام الإسماعيلي .. باسم يعوض فتحي .. وإكرامي قد يعود أساسياً

قام المدير الفني لفريق الأهلي حسام البدري ، بالاستقرار بشكل شبه نهائي على العناصر التي سيعتمد عليها من لاعبين في لقاء الأحمر الأول بمسابقة الدوري المصري الممتاز أمام الإسماعيلي . فالفريق سيواجه العديد من الغيابات المؤثرة في العديد من المراكز ، منهم أحمد فتحي والذي سيغيب لحصوله على البطاقة الحمراء في مباراة نهائي الكأس أمام فريق الزمالك . أيضاً لن يشارك أمام الدراويش الكابيتانو حسام غالي ، بسبب طرده في لقاء الزمالك .

منها هنا قرر حسام البدري أن يعوض غياب فتحي في الجهة اليمنى للفريق اللاعب باسم علي ، أمام بالنسبة للكابيتانو فسيكون الخيار الأقرب هو الدفع في خط الوسط باللاعب أكرم توفيق ، المنضم حديثاً للأحمر من نادي إنبي ، بعد ظهوره بمستوى جيد مع الفريق . أما عن مركز حراسة المرمى والجدل حوله المستمر ، فالأقرب هو أن يعود شريف إكرامي حارساً أساسياً ، بعد اعتماد مارتن يول المدير الفني السابق للفريق في الفترة الأخيرة على أحمد عادل عبد المنعم . فقد شهد هذا المركز أزمة كبرى سببتها سوء نتائج الفريق ، ودفعت النادي للتعاقد مع حارس مرمى فريق بتروجيت محمد الشناوي .

وعن تجهيز أحمد فتحي لخوض المباريات المقبلة للأحمر بعد موقعة الدراويش ، فقد تم وضع برنامج بدني للاعب سيبدأه منذ غد الثلاثاء من أجل اللقاء الثاني للفريق أمام المقاولون العرب . حيث كان فتحي قد منح راحة سلبية من المران ، خشية تعرضه للإرهاق خاصة مع مشاركته في معسكر الفراعنة ضمن استعدادته لخوض التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2018 بروسيا .

وبالنسبة لأكرم توفيق ، فقد أكد الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور خالد محمود غن اللاعب جاهز لمباراة الدراويش بدنياً وطبياً . وأشار أن الكدمة التي تعرض لها اللاعب ، لن تؤثر على مشاركته في اللقاء ، وسيواصل التدرب بشكل جماعي مع زملائه بالفريق . جاء ذلك بعدما خضع توفيق لفحص طبي ، أجري له عقب ودية الشرقية للتأكد من سلامته .

يذكر أن الأهلي منح اليوم راحة من التدريبات للاعبيه لقضاء إجازة أول أيام عيد الأضحى المبارك مع أسرهم ، على أن يعودوا في الغد للمران استعداداً للإسماعيلي .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *